No Script

محافظ حولي: التوسع في إطلاق الخدمات الإلكترونية تسهيلا على المراجعين

تصغير
تكبير

أكد محافظ حولي علي الأصفر أهمية التوسع في اطلاق الخدمات الإلكترونية وذلك لمواكبة التطور العالمي نحو رقمنة الخدمات الحكومية لتذليل كافة العقبات أمام المراجعين في مراكز خدمة المواطن.

جاء في تصريح للمحافظ خلال جولة تفقدية أجراها في مركز خدمة المواطن بمنطقة الصديق للاطلاع على الإجراءات المتبعة والامكانيات البشرية والمادية التي تتوافر لتلبية احتياجات المراجعين.

ورافق محافظ حولي مدير أمن محافظة حولي اللواء عبدالله العلي ومساعد مدير عام الإدارة العامة لمراكز الخدمة العميد سعد الهملان، ومدير إدارة شؤون المتقاعدين بوزارة الداخلية العميد سيف المطيري، ومدير إدارة مراكز خدمة محافظة حولي العقيد علي الكندري، ومشرف مركز خدمة الصديق الرائد محمد الزعبي، ومشرف المركز ملازم أول إبراهيم المذن.

كما زار محافظ حولي إدارة شؤون المتقاعدين في المركز والتي تولي اهتماماً كبيراً بالمتقاعدين من منتسبي وزارة الداخلية تقديراً لجهودهم على مدى الطويل عبر خدمتهم لوطنهم الغالي.

هذا وقد أشاد الأصفر بالخدمات المقدمة من قبل المركز والتي تأتي بتوجيهات من وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي والتي تؤكد حرص الوزارة على تلبية احتياجات المراجعين وخدمتهم، كما أثنى على جهود منتسبي وزارة الداخلية وكافة الموظفين في المركز ومدى تجاوبهم مع المواطنين والمقيمين لتسهيل عملية انجاز المعاملات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي