No Script

محافظ العاصمة تفقّد «القادسية»: سنقضي على جميع تجاوزات الأبنية والعقارات

تصغير
تكبير

أكد محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الاحمد الصباح، أن الحملة التي أطلقتها المحافظة منذ أواخر يوليو، للقضاء على مخالفات الأبنية والعقارات في منطقة القادسية، تسير وفق خطة حققت حتى الآن نتائج متقدمة، لافتاً الى أن الحملة لن تتوقف إلا بالقضاء على جميع المخالفات والتجاوزات في المنطقة.

جاء كلام الخالد على هامش الزيارة التي قام بهاء مساء اليوم الى منطقة القادسية للوقوف عن كثب على جميع الاعمال التي يقوم بها فريق طوارئ بلدية العاصمة برئاسة زيد العنزي وأعضاء الفريق في القضاء على كافة المخالفات في المنطقة.

وأشار الخالد الى انه تم ازالة 20 مخالفة من أصل 34 إنذاراَ وجهت الى ملاك العقارات لوجود مخالفات بناء تتكدس بها العمالة، الى جانب تعهدات في هدم 3 عقارات مخالفة، ومثله تعهد إخلاء عدد 2 عقار واخلاء مخزن للفحم، مؤكدا على استمرار الحملة حتى الانتهاء من المخالفات كافة.

وأعرب الخالد في نهاية الجولة عن شكره وتقديره لفريق طوارئ بلدية العاصمة على الجهود التي يبذلونها في تتبع المخالفات تمهيداَ للقضاء عليها.

يذكر أن محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الاحمد الصباح التقى أهالي القادسية أخيراً في ديوان الدعيج بحضور عدد من مسؤولي البلدية ووزارة الكهرباء والماء لتلمس احتياجات ومطالب الأهالي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي