No Script

«كافكو» تنال «الآيزو» في نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية

تصغير
تكبير

حصلت الشركة الكويتية لتزويد الطائرات بالوقود (كافكو) على شهادة «ISO 45001» لنظام إدارة الصحة والسلامة المهنية (OHSMS)، وهو المعيار العالمي للصحة والسلامة المهنية الصادر لحماية الموظفين والزوار من الحوادث والأمراض المرتبطة بالعمل.

وأجرى المدقق الدولي «مجموعة الإدارة الاستدامة» (Sustainable Management Group– SMG) تدقيقاً شاملاً على تنفيذ جميع متطلبات معيار ISO 45001 في شركة كافكو، ومن ثم منحت الشركة هذه الشهادة، حيث تبين لها أن كافكو متوافقة مع جميع المتطلبات اللازمة للحصول على هذه الشهادة.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام في كافكو، مشعل التنيب، إن شهادة ISO 45001 OHSMS توافر للشركة مستوى عالياً من التميز تحرص عليه جميع المؤسسات والشركات في جميع أنحاء العالم مما يجعل الشركة تنال مكانة متميزة أمام عملاء الشركة الحاليين والمحتملين في المستقبل، كما تساعد على تحديد المخاطر والأخطار المحتملة بشكل أفضل، و تساهم في تحسين كفاءة العمليات التشغيلية للشركة من خلال تقليل الحوادث والأعطال المحتملة التي قد تتسبب في توقف العمليات التشغيلية.



وأضاف: نغتنم هذه الفرصة للثناء على جميع موظفي الشركة وتهنئتهم على مشاركتهم الفعالة التي ساهمت في حصول الشركة على شهادة الــ OHSMS، علماً بأن متطلبات الحصول على شهادة OHSMS قد تم الترتيب لها بالاعتماد على مصادر الشركة الداخلية دون الحاجة للاستعانة بأي دعم من جهات خارجية.

وتابع: نفخر بالشركة الكويتية لتزويد الطائرات بالوقود (كافكو) بأن الشركة قد دأبت على الحصول على جائزة RoSPA الصادرة عن الجمعية الملكية للوقاية من الحوادث كل عام وذلك لأدائها المتميز في مجال الصحة والسلامة المهنية.

وأشار إلى أن شركة كافكو هي المورد الوحيد لوقود الطائرات في مطار الكويت الدولي وهي مصنفة كواحدة من أفضل مزودي خدمات التزويد بالوقود إقليمياً، كما أن عمليات شركة كافكو قد اكتسبت صيتاً وسمعة طيبة في مطار الكويت الدولي على مر السنين حيث تضمن لجميع عملائها من شركات الطيران أعلى جودة على المنتجات المزودة لهم والخدمة الممتازة وفقًا لمعايير السلامة الصارمة المتبعة.



الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي