No Script

«عودتي ليست لغرض الشهرة أو حب الظهور»

زينب العلي لـ «الراي»: «كالوس» يعيدني للإعلام... بعد 13 عاماً من الغياب

زينب العلي
زينب العلي
تصغير
تكبير

بعد غيابها عن التقديم التلفزيوني والإذاعي منذ 13 عاماً، تعود المذيعة زينب العلي مجدداً لتطلّ على المشاهدين عبر شاشة تلفزيون الكويت من خلال برنامج جديد بعنوان «كالوس»، إلى جانب عودتها إلى «مايك» الإذاعة ببرنامج يحمل عنوان «Say Action».

وفي التفاصيل، صرحت العلي لـ«الراي» قائلة: «تركت العمل الإعلامي في العام 2008 بسبب تكوين الأسرة ومسؤولية الأولاد وتربيتهم، لكنني اليوم وبعدما كبروا أولادي وانخفضت المسؤوليات رأيت أن الوقت أصبح مناسباً جداً للعودة إلى أحضان الإعلام وممارسة شيء أحبه وأعشقه، ولم أجد مكاناً أفضل من بيتي وزارة الإعلام التي انطلقت منها، مع العلم أن عودتي إلى التقديم ليس لغرض الشهرة أو حب الظهور، بل لسبب بسيط وهو أنني أحب هذا المكان وأنتمي إليه».

وتابعت: «صحيح أنني ابتعدت فترة طويلة لامست الـ 13 عاماً، لكن وجودي المكثّف في مواقع (السوشيال ميديا)، وإطلالتي بأكثر من برنامج كضيفة، جعلني أحصل على خبرة أكثر في أسلوب الحوار».

ومضت تقول: «لا يمكنني أن أصف لكم حجم السعادة التي اعترتني خلال دخولي مبنى وزارة الإعلام، إذ حظيت بالترحيب الحار من جميع الزملاء الذين أثنوا على قراري بالعودة.

والحمدلله، لم ألقَ أي معوقات بتاتاً، بل على العكس وجدت ترحيباً من وكيل التلفزيون تركي المطيري، حيث أسند إليّ مهمة تقديم برنامج تسجيلي سيعرض في شهر يوليو المقبل بعنوان (كالوس)».

وتطرقت إلى فكرة البرنامج، بالقول: «فكرته تتكلم عن المسرح وأنواعه وهي جديدة على الساحة، إذ لا يوجد برنامج شبيه تطرق من قبل إلى نفس الطرح.

وأخيراً انتهيت من تصوير (البرومو) الخاص للبرنامج مع المخرج خالد الرفاعي، لهذا أجزم أن المشاهد سيكون على موعد مع شيء عالمي من دون مجاملة، في ظل وجود ديكور مبهر وطريقة تصوير جديدة، وأيضاً أسلوب تقديم عفوي طبيعي كوني انتمي إلى المدرسة الواقعية».

على صعيد الإذاعة، قالت العلي إنها وجدت كذلك ترحيباً وتشجيعاً من وكيل القطاع بالتكليف سعد الفندي، «الذي منحني ثقته من خلال فرصة تقديم برنامج عبر أثير إذاعة O.FM يحمل عنوان (Say Action)، وهو أيضاً تسجيلي وسيتم بثه في شهر يوليو المقبل».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي