No Script

كشف عن 3 أغانٍ جديدة... و«دويتو» مع العماني

بوصخر... يخوض الإنتاج التلفزيوني

خالد بوصخر
خالد بوصخر
تصغير
تكبير

كشف المغني خالد بوصخر عن استعداده وللمرة الأولى، في خوض تجربة الإنتاج التلفزيوني خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال شركته «انترو»، التي أعلن بأنها على استعداد تام لدعم المواهب الشابة.

ليست وليدة اللحظة

وفي هذا الصدد، أوضح بوصخر لـ«الراي» قائلاً: «بدأت حالياً التجهيز الفعلي لخوض أولى تجاربي لإنتاج أول مسلسل تلفزيوني درامي، حيث سيكون بواقع 10 حلقات فقط، والسبب يرجع لأن هذه النوعية من الأعمال الدرامية باتت مطلوبة كثيراً من جانب المنصات الرقمية، وكذلك لجذبها بعض القنوات الفضائية التي تبحث عمّا هو جديد».

ولفت إلى أن المشاهد بات يستمتع كثيراً بمتابعة هذه النوعية من الأعمال، «كون القصة تكون محبوكة بصورة أفضل، عطفاً على أن الأحداث تكون خالية من الإطالة التي لا مبرر لها، وبالتالي سيبقى عنصر التشويق حاضراً في كل حلقة».

وتابع بوصخر: «طبعاً، خطوة الإنتاج لم تأتِ من فراغ أو أنها وليدة اللحظة، بل جاءت بعد تخطيط ودراسة للموضوع لأكثر من عام كامل استغرقته في التجهيزات، وبإذن الله من المخطط أن أباشر التصوير بعد انقضاء عيد الأضحى المقبل.

أيضاً، سأعكف في بداية شهر أغسطس المقبل على تنفيذ فيلم سينمائي ذات طابع عائلي كوميدي، سيكون من إخراجي ومن بطولة نخبة من نجوم الساحة، وسيتم الإعلان عن تفاصيله حينما ندخل (لوكيشين) التصوير».

وأكمل قائلاً: «سيبقى باب شركتي مفتوحاً أمام جميع المواهب الشبابية سواء كانوا مؤلفين أو مخرجين، لأنني أؤمن بضرورة دعم جيل الشباب الذي ينتظر فرصة كي يثبت نفسه ومقدرته على العطاء. وبما أنني من هذا الجيل، وبدأت مشواري من الصفر، فأنا أعرف المعاناة التي يمرون بها».

أربعة أغانٍ

على صعيد الغناء، كشف بوصخر الغطاء عن عدد من الأعمال التي يستعد لطرحها، وقال: «أمتلك اليوم في رصيدي الغنائي الجديد أربعة أغانٍ تم الانتهاء من صناعتها بشكل نهائي، واحدة منها (دويتو) جمعتني مع زميلي الفنان يوسف العماني وتحمل عنوان (شقد احبك)».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي