No Script

تستعد للمشاركة في مسلسل «من بعدي الطوفان»

صمود المؤمن لـ«الراي»: شغفي وإصراري... وراء نجوميّتي !


صمود المؤمن
صمود المؤمن
تصغير
تكبير

تستعد الفنانة صمود المؤمن خلال الفترة المقبلة لبدء تصوير دورها في المسلسل الدرامي «من بعدي الطوفان» من تأليف علي الدوحان وإخراج مناف عبدال، إنتاج «المجموعة الفنية» للمنتج والفنان باسم عبدالأمير، ومن بطولتها إلى جانب نخبة نجوم منهم إلهام الفضالة، شهاب جوهر، فهد باسم، شوق الهادي، شهد سلمان، طلال باسم، غرور صفر، عبدالعزيز مندني وغيرهم الكثير.

«مصلحتي فوق الجميع»

وفي هذا الصدد، صرحت المؤمن لـ«الراي» كاشفة عن ملامح شخصيتها الدرامية، بالقول: «في الوقت الراهن بدأنا التحضير الفعلي لمسلسل (من بعدي الطوفان)، والذي من المفترض أن أجسد فيه شخصية (مريم) الأنانية، والتي تضع مصلحتها فوق الجميع، وتتسبب أيضاً في إثارة المشاكل بين والدها وإخوانها وزوجها».

مستدركة: «لعلّ ما دفعني إلى الموافقة بأن أكون عنصراً في هذا المسلسل هو جمال الشخصية المسندة إليّ وفكرة النص بصورة عامة».

«في الكوميديا.. أُعبّر»

وأوضحت المؤمن أسباب ميولها إلى الكوميديا، قائلة: «بما أنني سبق وأن جربت المشاركة بالأعمال الكوميدية وكذلك التراجيدية، لذا يمكنني القول إنني أحب العمل الكوميدي، والسبب - من وجهة نظري - يرجع لكوني أمتلك فيه مساحة أكبر بالتعبير والحركة، كما أشعر بالمرح الكبير خلال التصوير في (اللوكيشين)».

وأكملت: «في السياق ذاته لا يمكنني إلغاء حبي في المشاركة بالأعمال التراجيدية، في حال أُسنِد إليّ تجسيد دور قوي أو مركّب مثل (الشريرة، الطماعة، الغامضة)، بحيث أستطيع إخراج شخصية صمود الحقيقية لكي أتقمص الدور بشدّة».

«متعب.. ولكنه ممتع»

ولدى سؤالها عن قدرتها على اعتلاء سلّم النجومية في المجال الفني خلال فترة زمنية قصيرة، رغم وجود العديد من الوجوه الشابة، وإن كانت ترى أن ذلك الأمر كان متعباً لها، قالت: «جميع المهن والوظائف صعبة بشكل مختلف عن الآخر، لكن تبقى المتعة موجودة في حال أحببت العمل الذي تقوم به (صج متعب، بس ممتع).

وأنا كصمود المؤمن أحمد ربي على حب الناس لي، وعلى تقبلهم وتشجيعهم المتواصل، وبإذن الله أكون عند حسن ظنهم».

«شعور لا يوصف»

وختمت المؤمن تصريحها لـ «الراي»: «وصولي إلى هذه المكانة والنجومية يعني لي الشيء الكثير (فعلياً ماكو كلمة ممكن إنها توصف شعور هالتقدير)، ولأكون صريحة معكم، لقد وصلت إلى ذلك من دافع شغفي الحقيقي بالفن والتمثيل، وأيضاً بسبب الالتزام والتعب والإصرار على الوصول».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي