No Script

«المسرحية تحمل مفاجآت غير متوقعة»

خالد العجيرب لـ «الراي»: «فرحان نسيب زعلان»... في «الأضحى»

خالد العجيرب
خالد العجيرب
تصغير
تكبير

كشف الفنان خالد العجيرب عن مشاركته في مسرحية «فرحان نسيب زعلان» إلى جانب طارق العلي وشهاب حاجية، وغيرهما من الفنانين الشباب.

لافتاً إلى أن فكرتها تدور حول «(نسيبي وأنا)، حيث أجسد دور رجل ثري ولديه نسيب فقير، فيأتي ابنه لطلب الزواج من ابنتي، ولكنني أطرده وأرفض هذا الزواج».

العجيرب أوضح لـ «الراي» أن المسرحية تحمل مفاجآت غير متوقعة، تاركاً عنصر التشويق للجمهور أثناء انطلاق العروض خلال إجازة عيد الأضحى المبارك على مسرح «نقابة العاملين» بميدان حولي، مؤكداً أن المسرح سوف يلتزم بالتدابير والاشتراطات التي فرضتها وزارة الصحة، «خصوصاً وأن الدخول سيقتصر على المُطعمين فقط، وخلاف ذلك لن يسمح له بالدخول».

في جهة أخرى، قال العجيرب إنه انتهى أخيراً من تصوير مسرحية «هلوسة»، تمهيداً لعرضها حصرياً على منصة «Shahid VIP» حيث يشارك في بطولتها إلى جانب نخبة من نجوم الكوميديا، بينهم طارق العلي وأحمد العونان وشهد سلمان وعماد العكاري.

من الخشبة إلى الشاشة، يتأهب العجيرب لتصوير مشاهده في المسلسل التلفزيوني الجديد «جنية»، للكاتب علي الدوحان، مشيراً إلى أن «المسلسل عبارة عن دراما اجتماعية تطرح فكراً جديداً ومميزاً».

ومضى يقول: «أؤدي فيه دور الزوج للفنانة غدير السبتي، وهنا تحدث مفارقات كبيرة على صعيد الخط الدرامي والأحداث التي سوف تزداد تشويقاً مع توالي الحلقات».

مردفاً: «أما (الجنية) فتؤدي دورها الفنانة ليالي دهراب، وهي من الشخصيات المحورية في الحبكة الدرامية».

يُذكر أن العمل من إنتاج «المجموعة الفنية» للمنتج باسم عبدالأمير، الذي يشارك في البطولة أيضاً، بالإضافة إلى العجيرب وغدير السبتي وطلال باسم وأحمد النجار، و«الفاشينستا» السعودية جود عزيز، وباقة أخرى كبيرة من الوجوه الفنية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي