No Script

قدّمت التبرع لصالح «الهلال الأحمر»

«إيكويت» تتبرع بـ 100 ألف دولار لإغاثة متضرري «كورونا» في الهند

مسؤولو المجموعة والساير خلال إعلان التبرع
مسؤولو المجموعة والساير خلال إعلان التبرع
تصغير
تكبير

تبرعت مجموعة «إيكويت» للبتروكيماويات، بـ 100 ألف دولار لجمعية الهلال الأحمر الكويتي، دعماً للجهود الإغاثية المبذولة لمكافحة أزمة جائحة كورونا في الهند، في إطار التزامها بالصحة والسلامة لموظفيها وشركائها والمجتمعات التي تعمل فيها.

ويأتي هذا التبرع استجابة للأزمة المستمرة التي تفاقمت في الهند جرّاء «كورونا»، والتي أدّت إلى وقوع خسائر بشرية كبيرة وتركت المستشفيات في حالة من العجز عن رعاية المرضى.

ومن المقرّر استخدام المبلغ الذي تبرعت به «إيكويت» في تمويل المعدات والموارد الطبية، كأسطوانات الأوكسجين، لزيادة إمداداتها للمرضى في أنحاء البلاد.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة، ناصر الدوسري، إن أولوية «إيكويت» القصوى تكمن في السعي لضمان أعلى مستويات السلامة والصحة للجميع، مؤكداً رغبتها بتقديم الدعم الفعال للفئات الأكثر تضرراً من الجائحة في الهند.

وأعرب الدوسري عن تقديره لجهود «الهلال الأحمر» في تمكين هذه المبادرة الإغاثية، التي تعتبر مثالاً يحتذى به، مقدّماً شكره لرئيسها الدكتور هلال الساير على منح «إيكويت» الفرصة للمساهمة بطريقة فعالة في هذا العمل الإنساني المهم.

وشكر سفير الكويت لدى الهند جاسم إبراهيم الناجم، والسفير الهندي لدى الكويت سيبي جورج، على جهودهما المتواصلة والمثمرة في سبيل دعم المجتمعات المحتاجة التي تربطها صلة وثيقة مع «إيكويت».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي