No Script

«ميدلي» كويتي – غربي بصوت... محمد قمبر

محمد قمبر
محمد قمبر
تصغير
تكبير

انتهى الفنان البحريني محمد قمبر – أخيراً من تسجيل «ميدلي» جمع فيه بين عدد من الأغاني الكويتية وأغنية غربية، من المقرر أن يتم طرحه خلال الأسبوع المقبل في قناته الرسمية في «يوتيوب».

وفي هذا الشأن، صرح قمبر لـ«الراي» قائلاً: «يتضمن (الميدلي) مجموعة جميلة من أغاني فرقة ميامي الكويتية إلى جانب أغنية للفنان عبدالمحسن المهنا وأخرى تخصّ الفنان بينكفونغ وتحمل عنوان (Baby shark)، حيث قمت بعمل مزيج جميل بين جميع تلك الأغاني لتظهر بصورة جميلة إلى الجمهور.

وللعلم سبق وأن أديت هذا المزيج في إحدى الحفلات الخاصة، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة على نطاق الخليج العربي والدول العربية، حتى إن الفيديو الذي تم تصويره وصلت أصداؤه إلى بعض الدول الأوروبية».

وأكمل قمبر: «تسجيل هذا (الميدلي) لم يأتِ إلا حباً بالفنانين الذين أمتعونا طوال السنوات الماضية بأجمل الأغاني، كذلك جاء تلبية لطلب الجمهور».

وتابع قمبر مشيراً إلى الجديد الذي يقوم بتحضيره للفترة المقبلة، قائلاً: «جدولي الفني مزدحم خلال الفترة المقبلة، إذ إنني أقوم بالتحضير لصناعة عدد من الأغاني الجديدة التي تحمل طابعاً مختلفاً وبلهجات لم يسبق أن جربتها، كما سيكون من ضمن خطتي التي رسمتها أغانٍ تجمعني كـ(دويتو) مع فنانين من دول الخليج العربي، وأتمنى فعلاً أن ينال كل ما سأقدمه إعجاب الجمهور».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي