No Script

تفاعلاً مع ما نشرته «الراي» عما إذا باتت مرتبطة بالأعياد أم لا

سعد الفندي: أصدرت تعميماً لبث الأغاني الوطنية... بداية كل حلقة من البرامج المباشرة

تصغير
تكبير

تفاعلاً مع ما نشرته «الراي» في عدد أمس تحت عنوان «الأغنية الوطنية تنبض طوال العام... وكثافتها في فبراير!»، أكد الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة بالتكليف سعد راشد الفندي لـ«الراي» أنه منذ توليه المنصب أصدر تعميماً داخلياً على جميع مدراء المحطات البرامجية حمل عنوان «بث أغاني وطنية».

وفي تفاصيل ذلك، قال الفندي: «منذ تسلّمي مهامي كوكيل مساعد لشؤون الإذاعة بالتكليف، وتحديداً بتاريخ 17 من شهر مايو الماضي حرصت على إصدار تعميم داخلي قمت بتوجيهه إلى كل مدراء المحطات البرامجية، فحواه توجيه كل مخرجي البرامج المباشرة ببث أغنية وطنية في بداية كل حلقة من البرامج المباشرة، مع الحرص عليهم بالتعاون لما فيه من مصلحة العمل، وهو الأمر الذي لم يحصل في إذاعة الكويت من قبل.

وطبعاً هذه الخطوة التي فيها من التطوير لن تكون الأخيرة، إذ سأعمل جاهداً على تسخير كل الإمكانات وخبرتي المتراكمة على مرّ السنوات في سبيل التطوير والرقي بقطاع الإذاعة، واستكمالاً لمسيرة الوكيل المساعد السابق الشيخ فهد المبارك الذي كان محباً لعمله ومعطاء بكل ما تعنيه الكلمة.

لهذا الكلمة التي أقولها وأرددها دائماً (القادم راح يكون أفضل بإذن الله)، خصوصاً أنني وضعت خطة ورسمت استراتيجية لأعمال كثيرة سيتم العمل بها على أرض الواقع والمضي بها قدماً لتبقى إذاعة الكويت دائماً في الطليعة كما عهدناها».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي