No Script

وصفوا الخطوة بالإيجابية وشكروا السلطات الصحية

عشاق الشاشة الذهبية ما زالوا يتوافدون على صالات السينما

تصغير
تكبير

ما زال عشاق السينما يتوافدون على القاعات لمشاهدة الأفلام

وأمام قاعات سينما سينسكيب في مارينا مول، رصدت «الراي» عشاق الشاشة الذهبية، وهم ينتظرون دخولهم، حيث يسمح بدخول الجمهور للسينما في الكويت بنسبة 50 في المئة من إجمالي عدد المقاعد في كل صالة.

في البداية ترى منى أحمد أن هذه الخطوة التي قام بها أصحاب القرار بفتح دور العرض للسينما هي خطوة ممتازة خاصة بعد الحظر والحبس بالمنزل لأشهر عدة، ومع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية، هي إيجابية لسير عجلة السينما وانتعاشها من جديد، بعدما توقفت أكثر من عام بسبب تداعيات فيروس كورونا، والذي كان سبباً رئيسياً في تحول الشاشة الذهبية إلى المنصات والتطبيقات الرقمية والـ «أونلاين».

ومن جهتها قالت عنود سالم أنها سعيدة بعودة السينما التي هي من عشاقها، معربة عن شكرها للسلطات الصحية التي أتاحت لنا الرجوع مرة أخرى للسينما، موضحة أنها سوف تشاهد فيلم «ديدو»، بما أن محتواه ينجذب إليه جميع فئات المجتمع.

وقال أحمد المطيري لابد من كافة المواطنين والمقيمين بأخذ الحيطة والحذر، حتى نمر بهذه المرحلة على خير ونعود لحياتنا الطبيعية مرة أخرى، وذلك لن يتم إلا بالالتزام وارتقاء الوعي والتعاون مع السلطات الصحية في المسارعة بأخذ اللقاح الذي يكفل سلامة وصحة المواطنين والمقيمين ويكلل الجهود المبذولة بالنجاح.

وقال عادل عبدالله أن عودة السينما مؤشر على بدء عودة الحياة تدريجياً، مما أعطانا حساً بالراحة النفسية جدا ما بعد فترة عصيبة مرت على الجميع، موضحاً أنه أخذ عائلته لمشاهدة أحد الأفلام المعروضة اليوم حتى نعود لحياتنا الطبيعية بعد فترة الحظر الطويلة.

ملصقات أرضية

تم وضع ملصقات أرضية أو علامات واضحة لأماكن الوقوف بحيث تضمن تطبيق مفهوم التباعد الاجتماعي لمسافة لا تقل عن متر ونصف إلى مترين في مناطق الانتظار مثل المداخل، ودورات المياه، وتم تصميم كراس أو مناطق جلوس بطريقة تضمن تطبيق التباعد الاجتماعي عن طريق ترك مقعدين خاليين بين كل فرد والآخر من جميع الاتجاهات، بجانب تطبيق التباعد بينهم وبين بقية العملاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي