No Script

خلال اجتماع مع ‏مساعد العسعوسي

المقصيد يدعو كافة قطاعات «التربية» إلى الاعتداد بتطبيق «هويتي»

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
تصغير
تكبير

دعا وكيل وزارة التربية بالإنابة، فيصل المقصيد، كافة القطاعات والإدارات والأقسام إلى الالتزام بقرار مجلس الوزراء رقم ( 1008 / 2020 ) في شأن الاعتداد بالبطاقة المدنية الرقمية الصادرة عن تطبيق «هويتي».

جاء ذلك في تصريح صحافي عقب الاجتماع المشترك بين وزارة التربية والهيئة العامة للمعلومات المدنية، الذي عُقد صباح الأربعاء، برئاسة المقصيد.

وأشار المقصيد إلى أن الهيئة العامة للمعلومات المدنية أكدت على جميع الجهات الحكومية وقطاعات الدولة ومنها وزارة التربية بالاعتداد بالبطاقة المدنية الصادرة عن تطبيق «هويتي»، وعدم مخالفة قرار مجلس الوزراء المشار اليه.

وأكد أهمية التنسيق مع الهيئة العامة للمعلومات المدنية خلال الفترة المقبلة لربط الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة التربية مع تطبيق «هويتي».

وحضر الاجتماع ‏الوكيل المساعد للتعليم العام أسامة السلطان، والوكيلة المساعدة للشؤون الإدارية والتطوير الاداري رجاء بوعركي، ومدير عام الهيئة العامة للمعلومات المدنية ‏مساعد العسعوسي، ‏ونائب المدير العام لشؤون نظم وتقنية المعلومات منصور المذن، ‏ومدير إدارة التشغيل والدعم الفني ناصر العتيبي، ومدير إدارة تطوير النظم وقواعد البيانات محمد بن ناجي، ومحلل ثاني وثائق ومعلومات بمراقبة ضبط الجودة فجر الياسين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي