No Script

العناية الإلهية أنقذت رجال الأمن من مستهتر اصطدم بحاجز في «الجهراء»

الاصطدام بالنقاط الأمنية... كلاكيت ثالث مرة!

تصغير
تكبير

- «أمن الجهراء» واصل تضييق الخناق على المستهترين في تيماء والصليبية

على الرغم من كل التحذيرات التي أطلقت، وتتعلّق بتعرّض رجال الأمن في نقاط مراقبة الحظر الجزئي بالطريق إلى الخطر، وكان لـ«الراي» دور في تسليط الضوء عليها، فقد شهدت الطرق ليل الأحد الماضي حادثة اصطدام أحد المستهترين بنقطة أمنية للمرة الثالثة، بعدما أدت الحادثتان السابقان إلى حالتي وفاة، واحدة لأحد رجال الأمن، والثانية لمواطنة صادف وجودها عند نقطة التفتيش بسيارتها عند وقوع الحادث.

الحادثة الأخيرة، شهدها أحد الطرق في محافظة الجهراء، عندما أقدم مستهتر يقود سيارته بلا انتباه، على الاصطدام بالنقطة الأمنية الموجودة على الطريق، وأكمل استهتاره بالهروب من المكان، ولكن رجال الأمن لاحقوا المستهتر حتى تم ضبطه، فيما هرب مرافقه الذي كان معه في السيارة.

وعلمت «الراي» من مصدر أمني أنه أثناء تأدية رجال الأمن دورهم بمتابعة تطبيق قرار الحظر الجزئي والتدقيق على تصاريح الخروج فوجئوا بمركبة مسرعة اصطدمت بالحاجز الأمني، عندما تعمّد قائدها تجاوزه فأتلف الحواجز الموقتة على الطريق إضافة إلى اصدامه بإحدى سيارات الأمن، ولكن العناية الإلهية سلّمت رجال الامن.

وأوضحت المصادر انه تم ضبط الشخص الذي هرب، ومركبته التي توقفت بسبب العطل الذي أصابها جراء الحادث، وتبيّن أن الشخص خليجي، فيما هرب مرافقه الذي هو من جنسيته، وبعد التدقيق على المضبوط تبيّن أنه مخالف لقرار الحظر ولا يوجد معه تصريح خروج، ويشتبه بأنه كان بحالة غير طبيعية وتمت إحالته لجهة الاختصاص للتأكد من دوافع الاصطدام بالنقطة.

في سياق متصل، واصل رجال مديرية أمن محافظة الجهراء فرض هيبة القانون وتضييق الخناق على المستهترين في منطقتي الصليبية وتيماء، أمس، لليوم الثالث على التوالي بعد شكاوى كثيرة من الأهالي لما يسببونه لهم من إزعاج، وسط إشادة سكان المناطق المحيطة بجهود رجال الأمن الذين أعادوا الهدوء لشوارعها بعد استهتار الشباب، الذين تم ضبط العديد منهم وتضييق الخناق على قائدي المركبات الذين حوّلوا مواقف المدارس والجمعيات الى ساحة استعراض واستهتار ورعونة خلال فترة ما قبل الإفطار.

وقال مصدر أمني لـ«الراي» إن رجال الأمن تحركوا لليوم الثالث، بتعليمات من وكيل الأمن العام ومدير امن محافظة الجهراء، لوقف الاستهتار، حيث قام رئيس قسم الدوريات بتوزيع رجال الأمن وتثبيت عدد من الدوريات في مواقف المدارس في منطقة تيماء والصليبية، وإغلاق المداخل والمخارج، وتسيير دوريات راجلة في شارع النجاشي في تيماء لفرض هيبة القانون.

واختتم المصدر بأن رجال الأمن يستقبلون بلاغات المواطنين والمقيمين والتعامل معها بجدية، وأن لا تهاون مع أي مستهتر يُهدد حياته وحياة الآخرين من خلال الاستعراض بمركباتهم، وأن التعامل مع الجميع في مسطرة واحدة ولا يوجد أحد فوق القانون.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي