No Script

بنك الخليج يشارك في برنامج «كيف أبدأ» مع مؤسسة إنجاز

تصغير
تكبير
لجين القناعي: سعداء بمساعدة طلبة الجامعة على التحضير للمرحلة المقبلة من حياتهم.. متمنين لهم التوفيق والنجاح ليساهموا معنا في العمل نحو الوصول لاقتصاد مستدام

أعلن بنك الخليج عن مشاركته في برنامج «كيف أبدأ» التدريبي التي تطلقه جمعية إنجاز الكويتية لطلبة المرحلة الجامعية، والذي يهدف إلى مساعدتهم على تعلم كيفية بناء سيرهم الذاتية والاستعداد لمقابلات العمل.

وأوضح البنك في بيان أن "هذا البرنامج يأتي تلبيةً لاحتياجات سوق العمل الحالية، ولتقديم المهارات الاجتماعية والشخصية التي يحتاج إليها كل من يبحث عن عمل أو يحاول بدء حياتهم المهنية. ويتضمن ذلك توفير المفاهيم الأساسية التي تتعلق بالأعمال واستكشاف الاهتمامات والفرص المهنية، بالإضافة إلى تطوير المهارات الوظيفية والتدريب الميداني وأهميته".

وأضاف البيان "كما شارك من بنك الخليج خمسة متطوعين في جلسات لتزويد طلاب جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) بنصائح حول إعداد أفضل سيرة ذاتية، كما أجرى المتطوعون مع الطلاب مجموعة من المقابلات الوظيفية الوهمية لكسر حاجز الخوف لديهم وإعدادهم من تقديم أنفسهم بأفضل طريقة ممكنة".

وحول هذه المشاركة قالت مساعد المدير للاتصالات المؤسسية في بنك الخليج، لجين القناعي: «نحرص في بنك الخليج على التعاون مع جمعية إنجاز الكويتية، ضمن التزامنا بالعمل على تحقيق الاستدامة الاقتصادية. برنامج»كيف أبدأ«من البرامج المفيدة للغاية في مسيرة أي شاب وشابة يوشكون على بدء حياتهم المهنية. وسرّنا أن نتمكن هذه المرة من مساعدة 38 طالبًا جامعيًا على التحضير للمرحلة القادمة من حياتهم، متمنين لهم التوفيق والنجاح، ليساهموا معنا في العمل نحو الوصول لاقتصاد مستدام.»

ومن الجدير بالذكر إن البرنامج استمر لمدة يومين، وعُقد افتراضيًا حرصًا على التباعد الاجتماعي. وشارك من بنك الخليج في هذا البرنامج التدريبي كل من: حمد بحروه، وخالد صادق، ومحمد الدغيشم، وعلي بهبهاني، ومريم الظفيري.

ويقدم بنك الخليج دعمه المستمر لجمعية إنجاز الكويتية، وهي جمعية غير حكومية وغير ربحية هدفها تطوير المواهب الشابة وتعزيز ثقافتهم المالية ودورهم على مستوى قطاع الأعمال. كجزء من شراكته الاستراتيجية المستمرة مع إنجاز، حرص بنك الخليج، ورغم الظروف الصحية التي يمر بها العالم، على المشاركة في مسابقة «برنامج الشركة» السنوية التي تنظمها إنجاز حيث عرض الطلاب أفكارهم التجارية على لجنة من الحكام. وقد تم تنظيم المسابقة إلكترونيًا، وحصل كل من الفائزين على جوائز قيمة برعاية من بنك الخليج. كما شارك بنك الخليج العام الماضي في ثلاثة من برامج إنجاز وهي: يوم تدريبي مع إنجاز الكويت، ومخيم إبداعي مع إنجاز الكويت، وورشة عمل حول ريادة الأعمال في إنجاز الكويت.

للمزيد من المعلومات حول أنشطة بنك الخليج المختلفة، يمكن للعملاء زيارة الموقع الإلكتروني للبنك على العنوان التالي: www.e-gulfbank.com، كما يمكنهم استخدام خدمة الـ «واتس آب» على الرقم 1805805 للاستفسار والتواصل الفوري مع ممثلي بنك الخليج، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على نفس الرقم للحصول على المساعدة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي