No Script

«سعيدة بعودتي إلى الدراما»

ليلى علوي لـ «الراي»: أنتظر عرض «ست الهوانم»

ليلى علوي
ليلى علوي
تصغير
تكبير

أعربت الفنانة المصرية ليلى علوي عن سعادتها بانتهاء تصوير حكاية «ست الهوانم»، والمؤلفة من 5 حلقات، ضمن مسلسل «زي القمر»، والذي يعرض حالياً عبر قناة «سي بي سي» المصرية الخاصة.

وأضافت في تصريح لـ«الراي»: «هذه السعادة نابعة من عودتي من خلال هذه الحلقات إلى الدراما، وأنتظر عرضها، وأتمنى أن تعجب الجمهور، خصوصاً أن الحكايات السابقة من (زي القمر)، نالت إعجاب الجمهور، وفي الحقيقة واصلنا تصوير العمل لساعات طويلة، من أجل الانتهاء منه وعرضه، وسط اهتمام كبير من فريق العمل».

الشركة المنتجة «سينرجي» ومعها «سليميديا»، نشرتا بوستر حلقات «ست الهوانم»، وعليه تظهر علوي في الصدارة، والحلقات كتبتها شهيرة سلام وأخرجها طارق رفعت.

وتأتي هذه العودة لعلوي، بعد غيابها عن الشاشة الصغيرة والأعمال الدرامية نحو 5 سنوات، منذ أن قدمت آخر أعمالها «هي ودافنشي»، الذي شاركها فيه خالد الصاوي، أحمد سعيد عبدالغني وبيومي فؤاد، وهو من تأليف محمد الحناوي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

على الصعيد السينمائي، تشارك علوي في فيلم «ماما حامل»، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وتظهر فيه إلى جانب بيومي فؤاد، حمدي الميرغنى، محمد سلام، محمد ثروت، نانسي صلاح، هدى المفتي، سامي مغاوري وعدد آخر من الفنانين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي