No Script

«هيونداي» تكشف صور مركبتيها الجديدتين «STARIA»... و«STARIA Premium»

تصغير
تكبير

كشفت شركة هيونداي موتور عن الصور التشويقية الأولى لسيارتها «STARIA» الجديدة متعددة الأغراض «MPV»، وسيارة «STARIA Premium»، المطورة عن النموذج القياسي للمركبة الجديدة.

وتهدف «هيونداي» من خلال تقديم مركبة الميني فان الجديدة ضمن أسطولها الرائد من السيارات، إلى وضع بصمة جديدة تساهم في تشكيل مستقبل وسائل النقل، من خلال اسم «ستاريا» الذي يجمع شقين هما «STAR» و «RIA» للتدليل على الرؤية المستقبلية لتصنيع السيارة وخصائص تصميمها الانسيابية الرائعة التي تظهر في التناغم الواضع في منحنياتها والهيكل البسيط لها.

وتعكس مركبة الفان الصغيرة «ستاريا» التزام «هيونداي» بإنتاج مركبات تنقل ذكية مستقبلية، ومفهوم «التقدم من أجل الإنسانية» الذي أطلقته سابقاً، إذ تأتي المركبة بخصائص مطورة تركز على راحة السائق وتوقير تجربة تنقل مريحة للركاب، وتجعل وقت التنقل أكثر فعالية.

وتأتي «ستاريا» بمظهر خارجي جديد يوحي بالغموض والإثارة يشابه تصميم المركبات الفضائية ويعكس السرعة والقوة، في حين يبرز الجزء الأمامي إضاءة طويلة أفقية تعمل خلال النهار، ومصابيح أمامية جديدة أسفلها.

وقال نائب الرئيس الأول ورئيس مركز التصميم العالمي في «هيونداي»، لي سانغ يوب «تعلن ستاريا التي تندرج تحت مجموعتنا لمركبات الفان الصغيرة، عن عصر جديد للتنقل، ونتوقع أن توافر تجربة قيمة وجديدة تماماً لعملائنا من خلال صفاتها المبتكرة والتصميم غير المسبوق».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي