No Script

تمنح العملاء هدايا متنوّعة حتى نهاية الشهر الجاري

«نيسان البابطين» تُطلق عروضاً على طرازي «كيكس» و«إكس تريل»

تصغير
تكبير

- فرصة لربح «آيفون 12» وجوائز نقدية وإكسسوارات مجانية

طرحت شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، الوكيل الوحيد المعتمد لسيارات «نيسان» في الكويت، عروضاً خاصة وبأسعار استثنائية على طرازي «نيسان كيكس» و«إكس تريل». ودعت «نيسان البابطين» العملاء لزيارة صالات عرضها الموجودة في الري والأحمدي، واغتنام الفرصة للاطلاع والاستمتاع بعروضها المستمرة حتى 31 مارس الجاري.

وتتيح العروض للعملاء الحصول على باقة متنوعة من المزيا عند شراء اي من الطرازين، إذ تأتي «كيكس» بسعر يبدأ من 4444 ديناراً، فيما يبدأ سعر «إكس تريل» من 5999 ديناراً.

ويتيح العرض الحصري للعملاء الدخول في سحب يومي وامكانية الفوز بهدايا قيمة مثل هاتف «آيفون 12»، وجوائز نقدية، وإكسسوارات مجانية على بعض الطرازات المختارة.

وتأتي «نيسان KICKS» المميزة بين فئاتها بأنها اقتصادية في استهلاك الوقود بفضل محركها المتطور سعة 1.6 ليتر، وبتصميم خفيف الوزن، وتم تصنيف القوة عند ( 88 كيلو واط -118 حصاناً) وعزم الدوران 149 نيوتن متر.

وتمنح «X-TRAIL» العائلات والباحثين عن المغامرة المزيد من الخيارات المميزة مثل الاختيار بين الموديلات التي تتوافر بـ5 مقاعد أو 7، بالإضافة إلى تصميم خارجي جديد نابض بالحياة، مع توفير مساحة وراحة لا مثيل لها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي