No Script

يوما 25 و26 الجاري بمناسبة الأعياد الوطنية

25 و26 في المئة استرجاعاً نقدياً على مدفوعات «Visa الوطني- الكويتية»

تصغير
تكبير

- العثمان: حريصون على مشاركة عملائنا في احتفالاتهم بأيام الوطن الخالدة
- ملتزمون بإثراء التجربة المصرفية بعروض حصرية ومميّزة على مدار العام

أكد بنك الكويت الوطني حرصه على مشاركة عملائه في احتفالاتهم بالأعياد الوطنية، من خلال إطلاق العروض المميزة والحصرية، إذ عمد إلى زيادة الاسترجاع النقدي إلى 25 في المئة على المشتريات باستخدام بطاقات «VISA الوطني-الخطوط الجوية الكويتية» في يوم العيد الوطني 25 فبراير، وزيادتها إلى 26 في المئة يوم عيد التحرير في 26 فبراير.

ويشارك العديد من العلامات التجارية الرائدة، في عروض الاسترجاع النقدي في الأعياد الوطنية وهي «أبيات»، و«طلبات»، و«إكسايت»، و«يوريكا»، و«زين»، و«Ooredoo»، و«stc»، و«نمشي»، و«Farfetch»، و«بوتري بارن»، و«كارفور»، ومركز سلطان، و«ASOS»، و«شي إن»، و«لولو هايبرماركت»، والطرف الأغر، و«بيرشكا»، و«ديكاتلون»، و«سيتي سنتر»، و«ماسيمو دوتي»، و«بوجي ميلانو»و«بست اليوسفي».

وتمكّن بطاقات «Visa الوطني الخطوط الجوية الكويتية» العملاء من الحصول على أميال النخبة الترحيبية لغاية 15 ألف ميل عند تفعيل البطاقة، فضلاً عن أميال إضافية تصل إلى 10 آلاف ميل عند استخدامها، والحصول على أميال نادي الواحة لغاية 4 أميال مقابل كل دينار يتم إنفاقه على المشتريات اليومية.

وأعفى «الوطني» عملاءه من الرسوم السنوية لمدة 3 سنوات لبطاقة «Visa Infinite الوطني- الكويتية» (نادي الواحة) أو بطاقة «Visa Signature الوطني- الكويتية» (نادي الواحة) لفترة محدودة.

وأكد مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية، محمد العثمان، حرص «الوطني» على مشاركة عملائه في احتفالاتهم بأيام الوطن الخالدة، وسعيه في الأيام المميزة لتقديم مكافآت استثنائية ومختلفة عن بقية العروض على مدار العام.

وأضاف العثمان أن تصميم حملات الاسترجاع النقدي يتم بعناية فائقة وفقاً لاحتياجات وتطلعات العملاء على اختلاف شرائحهم، وتستند إلى تفضيلاتهم التي يتعرف عليها البنك عبر قنوات اتصاله المتنوعة التي لا تتوقف عن التواصل معهم على مدار الساعة، ما ينعكس على قبول واستحسان كل عروضها الممتدة على مدار العام. وشدد العثمان على التزام «الوطني» بإثراء التجربة المصرفية التي يحصل عليها العملاء، على صعيد الخدمات والمنتجات المصرفية المميزة والأكثر تطوراً والتي تلبي كل احتياجاتهم، إلى جانب برنامج مكافآت يزخر بالعروض الحصرية.

من جانبه، قال مدير دائرة خدمة العملاء المتميزين في «الكويتية»، مشعل لفا المطيري «يسعدنا التعاون مع (الوطني)، والعمل معاً على تقديم خدمات مميزة لعملائنا ومشاركتهم الاحتفال بالأعياد الوطنية في ظل ما يربطنا من علاقات إستراتيجية مميزة». وهنأ الشعب الكويتي بالأعياد الوطنية، مؤكداً سعي الشركة الدائم إلى تقديم باقة مميزة من الخدمات والعروض الحصرية الاستثنائية لعملائها من حاملي بطاقات«Visa الوطني- الكويتية»(نادي الواحة).

طريقة مثلى

تُعد بطاقات «الوطني» الطريقة المثلى لإتمام المدفوعات، لما توافره من مميزات حصرية، ومن ضمنها بطاقات «Visa الوطني- الكويتية» (نادي الواحة) والتي تقدم لمحبي السفر خدمات ومكافآت غير محدودة.

وتوفّر بطاقة «Visa Infinite الوطني- الكويتية» (نادي الواحة) وبطاقة «Visa Signature الوطني- الكويتية» (نادي الواحة) بالإضافة إلى بطاقة «Visa Platinum الوطني- الكويتية» (نادي الواحة) مسبقة الدفع، باقة واسعة من الخصائص الاستثنائية والتي تشمل الحصول على أميال نادي الواحة عند استخدام البطاقة، واستخدام الأميال المكتسبة لحجز تذاكر الطيران على متن «الكويتية»، والترقية إلى درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى وغيرهما.

وتوافر بطاقات «Visa الوطني- الكويتية» (نادي الواحة) العديد من المميزات التي تضمن للعملاء رحلة مريحة وأكثر رفاهية، ومنها الدخول إلى قاعات الانتظار الفخمة في المطارات الدولية، وتأمين السفر، والاستقبال عند الوصول إلى المطار، فضلاً عن برنامج «مكافآت الوطني» الذي يؤهل العملاء إلى اكتساب النقاط واستبدالها لدى أكثر من 900 محل مشارك، مع الحصول على استرجاع نقدي حتى 10 في المئة من قيمة المشتريات عند التسوق لدى الجهات التجارية المشاركة لغاية 5 مارس المقبل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي