No Script

أغنية صاغ كلماتها سلمان الظفيري ولحنها عبدالله العماني

نبيل شعيل لـ«الراي»: «يا سلام الله»... بمناسبة لمّ شمل الإخوة

نبيل شعيل
نبيل شعيل
تصغير
تكبير

معبراً عن فرحته بـ«لم الشمل»، ومشاركاً أشقاءه في دول مجلس التعاون الخليجي مشاعر التقدير والامتنان للجهود الطيبة لصاحب السمو أمير البلاد، صدح «بلبل الخليج» بـ«يا سلام الله»، من كلمات العم سلمان الظفيري، وألحان عبدالله العماني.

وقال الفنان نبيل شعيل في تصريح لـ«الراي»: «بمناسبة جمع ولمّ الشمل ووحدة الصف بين الإخوة في القمة الخليجية، تغنيت بكلمات شعرية لأغنية (يا سلام الله) من ألحان عبدالله العماني، وصاغ كلماتها العم سلمان الظفيري مهداة منه إلى والدنا حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الصباح، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الصباح».

وأوضح بوشعيل: «من دون استثناء، سواء في دولة الكويت أو بقية دول الخليج العربي، أكاد أجزم أننا جميعاً قد فرحنا كثيراً وأثلج صدورنا خبر المصالحة بين الإخوة، بعد أن تمت وقائعها في القمة الخليجية بمنطقة العلا - قبل أيام - في المملكة العربية السعودية، والتي كان قد سعى إلى تحقيقها على أرض الواقع وأن ترى النور منذ بدايتها المغفور له بإذن الله سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد الصباح طيب الله ثراه».

وتابع: «لقد كان العم سلمان الظفيري شديد الحرص على كتابة هذه الكلمات الرائعة التي عبرت بصدق عن مشاعر الشكر والعرفان، وشخصياً لم أتردد لحظة واحدة في تسجيلها وغنائها بعد أن لحنها عبدالله العماني، وعلى الفور أطلقتها عبر حسابي الشخصي في (إنستغرام) لتكون متاحة للسمع أمام الجميع، إذ يقول مطلعها: «يا سلام الله سلام (ن) ما يضام/ نبتدي ثم نبدي من بعد... سيدي نواف يا رمز السلام / يا أمير(ن) فوق للعليا صَعَد... يا كريم ابن الكريم ابن الكرام/ يا حبيب الشعب لك شعبك شَهَد... مع ولي العهد نبراس الظلام/ مشعل اللي للوعد يوفي العهد».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي