No Script

«لا يستطيع تناول الطعام أو الشراب منذ أكثر من شهرين»

عبدالله الدبيس لـ«الراي»: والدي أوقف الجرعات الكيماوية بسبب وضعه الصحي!

صادق الدبيس
صادق الدبيس
تصغير
تكبير

«الوالد يحتاج منكم الدعاء فقط»...

بهذه العبارة، عبّر الممثل الشاب عبدالله الدبيس لـ«الراي» عن حالة وصحة والده الفنان والمذيع صادق الدبيس الذي يرقد حالياً في المستشفى الأميري بعد تدهور حالته الصحية أخيراً، حيث إنه كان قد بدأ رحلة علاجه من مرض السرطان في غشاء البطن في سبتمبر من العام 2019، لكنه توقف عن الخضوع للجلسات الكيماوية قبل أشهر ماضية.

وقال الدبيس لـ«الراي»: «منذ أكثر من شهرين لا يستطيع والدي تناول الطعام أو الشراب بشكل طبيعي أبداً (عايش على الدريبات) وأيضاً على تناول المسكنات من أجل تهدئة الألم الكبير الذي يسببه له مرض السرطان، ولا ننسى أيضاً أنه رجل مصاب بمرض السكري، (وضعه الصحي كلش) لكننا مؤمنون بالله تعالى، وننتظر الفرج والرحمة من رب العالمين».

وتابع عبدالله: «في الفترة الماضية، أصيب والدي بفيروس كورونا عندما كان يجري فحوصاته استعداداً لإجراء عملية استئصال الورم السرطاني، لكن بفضل من الله استطاع التغلّب عليه والشفاء منه. لكنه اليوم ما زال يعاني من أمراض أخرى عدة تمنعه من مواصلة العلاج الكيماوي الذي توقف عنه منذ أشهر ماضية، والأطباء - جزاهم الله خيرا - يحاولون بجهد أن تعود كل من وظائف الكلى والكبد للعمل بشكل جيد حتى يتسنى له الأكل والشرب كما كان في الماضي وأيضاً أن تعود له صحته وعافيته، لذا اليوم لا يحتاج منكم والدي سوى الدعاء الخالص بأن يمنّ الله عليه بالشفاء العاجل».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي