No Script

‫«الراي» رافقت حملة «بلدية الجهراء» لرفع المخيمات والجواخير المخالفة

إزالة 55 تعدياً على أملاك الدولة في بر «إرحية»

تصغير
تكبير

واصلت بلدية الكويت حملاتها على المخالفين لقرار منع المخيمات الربيعية، حيث شنّت بلدية الجهراء صباح أمس حملة في بر «إرحية» بالتعاون مع «الداخلية» لإزالة المخالفات والتعديات على أملاك الدولة.

وأسفرت جهود فريق الحملة عن إزالة 55 استراحة ومخيماً وجاخوراً تم استغلالها من دون ترخيص، و تم رصد العديد من المخالفات الجسيمة، منها استراحات قام أصحابها بتسويرها بالكيربي، وتحويلها من الداخل إلى منتزهات تؤجر باليومية للعائلات والشباب، بالإضافة إلى المخالفات التي تهدد البيئة وتشوّه المنظر العام وممارسة العديد من الأنشطة من دون ترخيص.

«الراي» رافقت فريق الحملة المكوّن من لجنة الإزالة في بلدية الجهراء بالتعاون مع الأمن العام، ورفعت الحملة شعار لا يوجد أحد فوق القانون، مؤكدة تطبيق القانون بمسطرة واحدة على جميع المخالفين.

وكشف رئيس قسم إزالة المخالفات في بلدية الجهراء عضو لجنة متابعة وتطبيق الإجراءات الاحترازية الوقائيه لمكافحة «كورونا» سليمان الغيص عن رصد العديد من التجاوزات من الجواخير والمخيمات والاستراحات المخالفة بعد ورود عدد من البلاغات والشكاوى، موضحاً أنه بعد متابعة دقيقة وحثيثة من الجهات المعنية فقد تم تنظيم الحملة لإزالة جميع المخلفات المهددة للبيئة البرية والحياة الفطرية والتي تشوه المنظر العام، إضافة إلى وجود النفايات الملوثة للبيئة والتي يلقيها أصحاب الجواخير في بيئة البر.

وأضاف الغيص «لقد بدأنا بشن اكبر وأقوى الحملات باستخدام الآليات والمعدات وفريق عمل من عدة جهات شاركت في الحملة، ومستمرون للقضاء على جميع التعديات على أملاك الدولة، حيث تمت إزالة 55 جاخوراً واستراحة ومخيماً، بالإضافة إلى وضع ملصقات بها إنذارات على بعض المواقع لإزالتها في الحملة المقبلة في حال لم تتم إزالتها من قبل أصحابها».

وأوضح أن فريق الإزالة يعمل على مدار الساعة ويستقبل الشكاوى ويتعامل معها بسرية وبجدية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي