No Script

العجمي: صيانة شاملة لمباني المواصلات في محافظات الأحمدي وحولي ومبارك الكبير

تصغير
تكبير
أعلن الوكيل المساعد لقطاع الاتصالات والخدمات المساندة المهندس مانع العجمي إن الوزارة قامت بتوقيع العقد الخاص بصيانة المنطقة الثانية الجنوبية والتي تشمل جميع مباني السنترالات ومباني البريد بمحافظات مبارك الكبير والأحمدي وحولي.

وأوضح العجمي في تصريح صحافي ان العقد يشتمل في المرحلة الأولى على إعادة ترميم جميع أسقف المباني لتفادي الأمطار والخرير ودرجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف، وأيضا عمل كل ما يلزم من صيانة وأصباغ داخل تلك المباني للمكاتب والممرات وأيضا عمل صيانة وترميم لجميع دورات المياه الخاصة بالموظفين والمراجعين. كما يشتمل العقد التأكد من سلامة جميع أجراس إنذار الحريق وتوفر الطفايات الخاصة بإطفاء الحريق حسب المواصفات المعمول بها.

وأشار العجمي الى ان بعض المباني في المنطقة الثانية الجنوبية من السنترالات ومكاتب البريد مضى عليها سنوات طويلة منذ إنشائها سوف نقوم بعمل صيانة جذرية لها لإعادة تأهيلها لتكون ملائمة لبيئة العمل التي تطمح لها الوزارة.


وأضاف العجمي إن الانتهاء من توقيع العقد جاء بعد جهد كبير من خلال متابعة وزير الدولة لشؤون الخدمات ووزير الدولة لشؤن مجلس اللامة مبارك سالم الحريص وسعادة وكيل الوزارة المهندسة خلود الشهاب ومابذلوه من جهد ومتابعة مع الجهات المختصة بهذا الشأن كالجهات الرقابية وغيرها من الجهات الأخرى ذات الصلة للوصول لتوقيع هذا العقد لحرصهم علي تطوير بيئة العمل وتذليل العوائق أمام العاملين في تلك المباني من الموظفين لخلق بيئة عمل ملائمة وأيضا لمتلقي الخدمات من الوزارة .

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي