في الجولة الثانية من دوري «التصنيف» لكرة القدم

الشباب وخيطان عرقلا «الكويت» والسالمية

مهاجم «الكويت» أحمد حزام يتحسر على اهدار احدى الفرص  	   (الأزرق دوت كوم)
مهاجم «الكويت» أحمد حزام يتحسر على اهدار احدى الفرص (الأزرق دوت كوم)

حرم الشباب «الكويت» حامل اللقب من تحقيق فوزه الثاني في «دوري stc» التصنيفي لكرة القدم وأجبره على الخروج بالتعادل 1-1 ضمن الجولة الثانية من المسابقة أمس.

وفيما رفع «الأبيض» رصيده الى 4 نقاط، قيّد «أزرق الأحمدي» نقطته الأولى.

ولا تعكس النتيجة مجريات اللقاء الذي كان فيه الشباب الطرف الأفضل والأكثر وصولاً الى المرمى، فيما لم يظهر «العميد» بالمستوى المنتظر.

تقدم «الكويت» بهدف من ركلة جزاء نفذها عبدالله البريكي (24)، وانتظر الشباب حتى الدقيقة (90) ليدرك التعادل عبر السنغالي سيزار غاي بعد تمريرة من مواطنه أوسيني نداي.

وأشهر الحكم عبدالله جمالي البطاقة الحمراء لمهاجم «الأبيض» يوسف ناصر بعد دقائق من نزوله بديلاً (82).

وفي لقاء آخر أقيم أمس، فرض خيطان التعادل 2-2 على السالمية حارماً إياه من تحقيق فوزه الأول في المسابقة.

ورفع «السماوي» رصيده الى نقطتين، فيما حصد منافسه أولى نقاطه.

سجل للسالمية، البرازيلي باتريك فابيانو (12) ومبارك الفنيني (16)، ولخيطان، الإسباني جيمي سياج (45) ومحمد عبيد من ركلة جزاء (73)، وأهدر نايف زويد في الدقيقة 30 ركلة جزاء لـ «السماوي»، الذي خسر جهود الظهير محمد سويدان بعد طرده في الشوط الثاني.

وكان الفحيحيل فاجأ كاظمة وتغلب عليه بهدف نظيف، أول من أمس، رافعاً رصيده إلى 6 نقاط، فيما بقي «البرتقالي» على رصيده السابق بنقطة وحيدة من تعادل سابق مع السالمية.

وسجل السوري عبداالله الشامي هدف الفوز لـ «الأحمر» في الدقيقة (34) من عمر المباراة التي شهدت طرد الحكم عبدالله الكندري للاعب كاظمة عبدالله الفهد لتلقيه بطاقتين صفراوين قبل الهدف مباشرة.

وانتزع الساحل فوزه الثاني على التوالي في المسابقة، على حساب الصليبخات 3-2، ليتقدم إلى النقطة السادسة، فيما بقي الخاسر على رصيده الخالي من النقاط.

سجل أهداف «أبناء أبو حليفة» البرازيلي ماتيوس إدواردو (13) وعبدالعزيز إياد (55) ومحمد جمال من ركلة جزاء (90+8) محمد العلاطي (20) والبرازيلي رافائيل جونيور من ركلة جزاء (83) وطرد الحكم حسن الحداد لاعب الساحل أحمد غازي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي