No Script

سفارة الكويت في فنزويلا تعرب عن تقديرها للتعازي الصادقة بوفاة الأمير الراحل

20200331205605147
20200331205605147
تصغير
تكبير

أعربت سفارة دولة الكويت لدى جمهورية فنزويلا البوليفارية عن بالغ تقديرها واحترامها لمشاعر التضامن والتعازي التي أبدتها الحكومة والشعب في فنزويلا في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد طيب الله ثراه وجعل الجنة مثواه.

وثمن سفير دولة الكويت لدى فنزويلا ناصر العنزي في بيان صحافي للسفارة تلقته وكالة الأنباء الكويتية (كونا) يوم أمس الاثنين هذا التفاعل الذي أبداه الشعب الفنزويلي بكل أطيافه ومكوناته مع دولة الكويت وشعبها في هذا المصاب الجلل.

وأوضح أن شعب فنزويلا عبر عن عميق الحزن والتضامن والإشادة بدور سمو الأمير الراحل على جميع المستويات المحلية والإقليمية والدولية، مستذكرا الدور الإنساني الريادي لسموه وذلك من خلال المشاركة بالحضور والمراسلات.

وفي هذا السياق نوه السفير العنزي بمشاعر التعاطف والمواساة الصادقة التي أبداها الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو ونائبة الرئيس دلسي رودريغيز ووزير الخارجية خورخي ارياسا ووزير التجارة والسياحة فيليكس بلاسينسيا.

وأشار الى برقية التعزية التي بعثها الرئيس مادورو إلى سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد التي أكد فيها أن رحيل سمو الشيخ صباح الأحمد طيب الله ثراه خسارة كبيرة، مشيدا بإسهامات سموه البارزة في تعزيز العلاقات بين دولة الكويت وجمهورية فنزويلا البوليفارية.

كما أعربت سفارة دولة الكويت في فنزيلا عن بالغ شكرها لجميع البعثات الديبلوماسية العربية والإسلامية والأجنبية والمنظمات الدولية المعتمدة في فنزويلا على تضامنها مع دولة الكويت من خلال التعبير عن صادق مشاعرها الأليمة والحزينة على رحيل قائد الإنسانية سمو الشيخ صباح الأحمد طيب الله ثراه وجعل الجنة مثواه الذي حظي بمكانة مرموقة لدى جميع دول العالم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي