No Script

نواب بعد أداء سمو الأمير اليمين الدستورية: خير خلف لخير سلف

تصغير
تكبير
بايع نواب الأمة سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد بعد أدائه اليمين الدستورية على السمع والطاعة، مؤكدين أن سموه خير خلف لخير سلف، وسائلين الله للشيخ نواف السداد والتوفيق في حمل الأمانة وقيادة الكويت إلى أفضل المراتب في ظل ظروف استثنائية ومسؤولية تاريخية.

وفي هذا الصدد، قال النائب أسامه الشاهين: وفق الله القدير سمو أميرنا ⁧الشيخ نواف الأحمد‬⁩ لما يحبه ويرضاه، وسدد على الخير والحق خطاه، متمسكين بالله تعالى، ثم وحدتنا الوطنية ومؤسساتنا الدستورية.

وأكد النائب فراج العربيد أنه يبايع سمو الأمير على السمع والطاعة، مؤكدا أنه خير خلف لخير سلف.


بدوره، سأل النائب سعد الخنفور الله التوفيق والسداد لسمو الأمير الشيخ نواف الأحمد بتسلمه مقاليد الحكم في البلاد، داعيا المولى سبحانه ان يحفظه ويرعاه وان يسدد على طريق الخير والفلاح خطاه وان يكلأ بالتوفيق جهوده من اجل ان تظل الكويت دائما في عز ورخاء وامن وسخاء هامتها شامخة عملاقة ورايتها عالية خفاقة.

من جانبه، قال النائب مبارك الحجرف: اللهم وفق أميرنا وقائد مسيرتنا صاحب السمو أمير البلاد ⁧‫الشيخ نواف الأحمد‬⁩ الصباح حفظه الله ورعاه واجعله ذخرا للبلاد والعباد، سائلا المولى أن يأخذ بناصيته للبر والتقوى وأن يرزقه البطانة الصالحة الناصحة.

وأكد النائب ناصر الدوسري أن سمو الأمير سيكمل مسيرة البناء والنهضة في وطننا الغالي، سائلا المولى أن يعين سموه على حمل الأمانة.

وقال النائب يوسف الفضالة نسأل الله أن يرزق الشيخ نواف البطانة الصالحة الناصحة التي تدله على الخير وتعينه عليه.

بدوره، تقدم النائب فيصل الكندري بأسمى آيات التهنئة والتبريكات لسمو الشيخ نواف الأحمد بمناسبة أدائه اليمين الدستورية أميرا للبلاد، راجيا من المولى عز وجل ان يوفقه ويسدد خطاه ويجعل حكمه حميدا وعمره مديدا لما فيه خير لهذا البلد وشعبه.

وبارك النائب محمد الدلال لصاحب السمو بمناسبة أدائه اليمين الدستورية أميرا للبلاد، سائلا المولى عز وجل أن يبارك في عمره وعطائه وان يوفقه لخير البلاد والعباد.

من جهته، أعرب النائب الدكتور حمود الخضير عن تمنياته بأن يقود سمو الأمير الكويت إلى أفضل المراتب في ظل ظروف استثنائية ومسؤولية تاريخية، وهو أهل لها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي