صدر مرسومان بسحب الجنسية الكويتية من أشخاص وممن يكون قد اكتسبهم معهم بالتبعية.
ونص المرسوم الأول على سحب شهادة الجنسية من 5 أشخاص بناء على المادة (21 مكرراً «أ») من المرسوم الأميري رقم 15 لسنة 1959 بقانون الجنسية الكويتية والقوانين المعدلة له، فيما نص المرسوم الثاني على سحب الجنسية الكويتية من شخص واحد.