أكد وزير الدفاع الشيخ عبدالله علي عبدالله السالم الصباح اليوم، أهمية مواصلة تطوير منظومة الطيران المدني وتعزيز جاهزيتها وفق أعلى معايير الأمن والسلامة والكفاءة التشغيلية.
وذكر بيان للهيئة العامة للطيران المدني ان ذلك جاء عقب زيارة قام بها الشيخ عبدالله العلي إلى الهيئة اطلع خلالها على أبرز المشاريع والخطط التطويرية الجاري تنفيذها في مطار الكويت الدولي.
وأضاف البيان أن زيارة وزير الدفاع تناولت الجهود المبذولة للارتقاء بقطاع الطيران المدني بما يواكب تطلعات الدولة ويعزز مكانة هذا القطاع الحيوي ودوره في دعم منظومة النقل الجوي في البلاد.
وكان رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الشيخ المهندس حمود مبارك الحمود الصباح في استقبال وزير الدفاع لدى وصوله إلى مقر الهيئة إلى جانب عدد من مسؤولي الهيئة.