وزير الخارجية يترأس وفد الكويت في الاجتماع الوزاري الخليجي الأميركي

تصغير
تكبير

- الخارجية: الوزراء المجتمعون أكدوا متانة العلاقة الراسخة بين دول مجلس التعاون والولايات المتحدة
- تم خلال الاجتماع بحث المستجدات الإقليمية لا سيما الجهود الدبلوماسية لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة

ترأس وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح اليوم، وفد دولة الكويت المشارك في الاجتماع الوزاري المشترك بين مجلس التعاون لدول الخليج العربية والولايات المتحدة الأميركية الذي عقد في مملكة البحرين.

وذكرت "الخارجية" في بيان أن وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية مع وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية ماركو روبيو أكدوا متانة العلاقة الراسخة التي تجمع بين دول مجلس التعاون والولايات المتحدة الأميركية وروابط الصداقة التاريخية بين الجانبين. كما تمت مناقشة سبل تعزيز العلاقات الخليجية الأميركية والأخذ بمجالات الشراكة إلى آفاق أرحب وأكثر شمولا.

وأضافت أنه جرى خلال الاجتماع بحث آخر التطورات والمستجدات الإقليمية لا سيما الجهود الدبلوماسية المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة بعد توقيع مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة الأميركية والجمهورية الإسلامية الإيرانية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي