أعلن الجيش المصري مقتل ضابطين، أمس، بعد سقوط مروحية في نطاق محافظة السويس شرق البلاد، «نتيجة عطل فني».
وقال الناطق باسم الجيش العقيد غريب عبدالحافظ في بيان، «في إطار تنفيذ النشاط التدريبي للقوات الجوية، سقطت طائرة هليكوبتر في منطقة الشلوفة أثناء التدريب نتيجة عطل فني مما أسفر عن استشهاد ضابطين».
وأشار إلى أنه «جارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة بمعرفة الجهات المختصة».
وتابع البيان «تتقدم القوات المسلحة بخالص التعازي لأسرتي الشهيدين، داعين الله عز وجل أن يتغمدهما بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان».
ولـ «اليوم الثالث» على التوالي، استكمل مجلس النواب جلساته، أمس، في مناقشة تعديلات مشروع قانون الإجراءات الجنائية، ويتضمن 540 مادة.