أعلنت «ديليفرو» عن إطلاق رزنامة الخير للعائلات والأطفال بمناسبة شهر رمضان المبارك، بالشراكة مع منصة ذا فاميلي هاب، وهي منصة تعليمية تدعم العائلات من خلال ورش العمل والفعاليات المجتمعية والمنتجات التعليمية الممتعة.

وتتضمن رزنامة الخير 30 عملاً خيرياً، أي بمعدل عمل خيري واحد يومياً لتذكير الجميع بضرورة الإحسان لعائلاتهم وأصدقائهم ومجتمعهم وزملائهم في المدرسة وأنفسهم.

وبهذه المناسبة، قالت مدير عام شركة ديليفرو الكويت، سهام الحسيني: «مع حلول شهر رمضان المبارك، نشعر بسعادة غامرة لإطلاق مثل هذه المبادرة المميزة التي تجمع كل أفراد الأسرة معاً.

ونود أن نشكر شركاءنا في منصة ذا فاميلي هاب لمساعدتنا على تشجيع أفراد المجتمع على استغلال أيام رمضان بعمل الخير. رمضان شهر مليء بالدفء والكرم، ونأمل أن يستخدم الجميع رزنامة الخير الخاصة بهم ليتذكروا دائماً ضرورة الإحسان لأنفسهم وللآخرين».

وتعليقاً على هذا التعاون، قالت مؤسسة «ذا فاميلي هاب» حنان عز الدين: «يسرنا إطلاق نتيجة الخير بالتعاون مع (ديليفرو الإمارات).

ويمثل شهر رمضان المبارك فرصةً للشعور بسعادة العطاء، ما يتيح المجال لتعليم الأطفال مبادئ الامتنان والكرم».

وتهدف رزنامة الخير إلى غرس روح رمضان في كل من الأطفال والكبار وتذكير الجميع بالتأثير الكبير الذي يمكن أن يتمتع به عمل خيّر واحد على الآخرين، وقدرة مثل هذه الأعمال على إعطاء معنى وقيمة لحياتنا.

وتجدر الإشارة إلى أنه بإمكان العملاء طلب رزنامة الخير لهذا العام من خلال بوابة ذا فاميلي هاب وسيستغرق توصيلها بين يومين إلى ثلاثة أيام، ويبلغ سعرها 155 درهماً إماراتياً فقط مع التوصيل، أي نحو 13 ديناراً.

وتتضمن الرزنامة ومحفظة صغيرة، و50 بطاقة، وشهادة للأطفال.