تتميّز عائلة «سييرا» الأحدث بكونها الأكثر تطوّراً وفخامة من «جي إم سي» حتى هذا التاريخ، بما تتمتّع به من تقنيات جديدة بالكامل، ومستويات أرقى من الحِرَفية العالية والقدرات البارزة.

وتقود هذه المجموعة «سييرا دينالي ألتيميت» (Sierra Denali Ultimate) الجديدة، التي تشكّل طراز «دينالي» الأكثر تطوّراً وفخامة على الإطلاق والذي يُعدّ كذلك شاحنة البيك-أب الأكثر تطوّراً وفخامة بفئتها.

وتترافق مع «دينالي Ultimate»، فئة تجهيزات «سييرا AT4X» الأولى من نوعها أيضاً، وهي تُعتبَر القمّة الجديدة للقيادة الراقية على الدروب الوعرة مع قدرات عالية ومستويات راحة لا مساوَمة عليها.

اضغط هنا للاطلاع على ملحق السيارات - الراي أوتو

وتتألّق «سييرا» الجديدة عبر تصميم خارجي أرقى ومقصورة داخلية معبِّرة جديدة بالكامل، وهي توفر التجهيزات التقنية المعزَّزة، بما يشمل شاشة لمس مائلة كبيرة حجم 13.4 بوصة متوافقة مع تقنية «Google» المدمَجة.

وتتميّز المركبة بتصميم خارجي محدَّث يتضمّن شبكاً جديداً ونمطاً معدّلاً للأضواء الأمامية وحركة تعبيرية للإنارة عند الاقتراب منها أو تشغيلها أو الابتعاد عنها، إلى جانب تصميم داخلي جديد فريد يشمل لوحة عدّادات موجّهة نحو قمرة القيادة، وكونسول وسطي جديد عملي أكثر يحوي ميّزة التبديل الإلكتروني الدقيق في الطرازات التي تضم مقاعد أمامية حاضنة.

ويأتي ذلك بجانب شاشة لمس جديدة أكبر مائلة وملوّنة بحجم 13.4 بوصة تكمّلها لوحة عدّادات رقمية جديدة مائلة قابلة للتعديل بحجم 12.3 بوصة، مع شاشة معلومات مائلة متعدّدة الألوان منعكسة على الزجاج الأمامي بحجم 15 بوصة، لتوفير ما يزيد على 40 بوصة من العرض الرقمي المائل، أي الأكثر بفئتها.

وتأتي «سييرا» مع تقنية «Google» المدمَجة، والتي كان قد تم الإعلان عنها سابقاً لشاحنة البيك - أب «جي إم سي هامر EV» الكهربائية للعام 2022 وجرى طرحها في «يوكون» للعام 2022.

مواد راقية

تقدّم فئة تجهيزات «سييرا دينالي Ultimate» تصميماً حصرياً ومواد راقية، بالإضافة إلى تقنيات ومحرّك قياسي نوع «V-8» سعة 6.2 ليتر بقوّة 420 حصاناً.

وتقدم فئة تجهيزات «AT4X» الجديدة كلّياً مقصورة داخلية راقية حصرية وقدرات متطوّرة للقيادة على الدروب الوعرة، مع باقة من الخصائص تشمل مخمّدات «Multimatic DSSV»، وأقفالاً إلكترونية أمامية وخلفية ووضعية القيادة «Terrain Mode» مع ميّزة الزحف باستخدام دوّاسة واحدة، بينما توفر مستويات ممتازة من الراحة على الطرق المعبَّدة مع قدرات القطر عالية المستوى.

الأولى من نوعها

تعتبر فئة تجهيزات «سييرا دينالي Ultimate» الأولى على الإطلاق، شاحنة البيك - أب الأكثر تطوّراً وفخامة بفئتها، وهي ترتقي بعلامة «دينالي» الفرعية الشهيرة إلى مستوى أعلى من الفخامة ذات القدرات العالية.

وتتكامل اللمسات التصميمية الخارجية الفريدة، بالإضافة للمزايا والخصائص الداخلية الحصرية، مع المزيد من التجهيزات القياسية، شاملة صندوق الأمتعة من مركَّب «CarbonPro» الذي يقدّم سعة تحميل من بين الأفضل بفئتها لصندوق قصير، لإرساء معيار جديد لعملاء الشاحنات الراقية الراغبين بمكافأة أنفسهم أكثر.

وتتميّز «سييرا Ultimate» من ناحية التصميم الخارجي، من خلال شبك فريد من الكروم الداكن (Vader) الحصري، وعجلات حصرية حجم 22 بوصة مطلية باللون الأسود قليل اللمعان مع إضافات مصقولة آلياً، وشعار «جي إم سي» من الكروم الداكن (Vader)، وإضافات فريدة على الرفارف الأمامية تحمل شعار «Mount Denali».

مزايا قياسية

تتوافر قياسياً مجموعة من المزايا الأخرى مثل الباب الخلفي «MultiPro» سداسي الوضعيات من «جي إم سي»، ونظام تعليق «Denali Premium»، مع ميّزة التحكّم المتكيّف بالركوب، وعتبات للمساعدة في الدخول والخروج تعمل كهربائياً.

وترتكز المقصورة الداخلية لشاحنة «دينالي Ultimate» باللون العنبري الصنوبري على المقصورة الفاخرة أساساً لطرازات «دينالي»، مع تجهيزات بالجلد الكامل الأملس وقشرة خشبية مفتوحة المسامات من نوع بالداو (Paldao)، في حين تولّد اللمسة النهائية الداكنة للخشب مزيجاً لونياً فريداً، بينما تمنح البُنيَة المُعرَّقة الفريدة مستوى الانتباه الدقيق للتفاصيل.