بحث الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف الحجرف مع نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبدالرحمن المسار الخليجي المشترك.

وذكرت وكالة الانباء القطرية أن ذلك جاء في أثناء اجتماع الشيخ محمد، اليوم الأحد، مع الحجرف والوفد المرافق له الذي يزور البلاد حاليا، مضيفة أن الجانبين بحثا في أثناء الاجتماع آخر تطورات الأوضاع في المنطقة.

وفي سياق متصل ذكرت الوكالة ان الحجرف بحث اليوم مع وزير التجارة والصناعة القطري الشيخ محمد بن حمد آل ثاني موضوعات محل اهتمام خليجي في المجالين التجاري والصناعي.

وقالت الوكالة إن الحجرف بحث ايضا لدى اجتماعه مع وزير التجارة والصناعة القطري الجهود التي تبذلها دول مجلس لمواجهة التحديات الاقتصادية والتجارية من جراء تبعات جائحة فيروس كورونا (كوفيد 19).

وأضافت ان الجانبين بحثا مرحلة التعافي من الجائحة وسبل تعزيز مسيرة التعاون المشترك في ظل هذه التحديات بما يعود بالنفع على دول وشعوب مجلس التعاون ومصالحها المشتركة.

وكان الحجرف قد وصل إلى الدوحة امس في زيارة تستمر يومين لعقد لقاءات مع كبار المسؤولين القطريين وبحث تطورات الاوضاع في منطقة الخليج.