القاهرة - أ ف ب - أعلن منتخب الرأس الأخضر، أمس، انسحابه من بطولة العالم لكرة اليد المقامة في مصر، بسبب الإصابات بين صفوفه بفيروس «كورونا».

وجاء القرار بسبب عدم استكمال قائمة منتخب الرأس الأخضر في المباريات، والتي تنص على تواجد 10 لاعبين على الأقل لخوضها.

وكان ممثل القارة السمراء، فشل في تأمين 10 لاعبين لمواجهة ألمانيا، الأحد، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى، فاعتبرت الأخيرة فائزة 10-صفر وبلغت الدور الثاني.

وكان مقرّراً أن تلتقي الرأس الأخضر مع الأوروغواي، اليوم، في الجولة الثالثة الأخيرة، وبانسحابها لحقت الأوروغواي والمجر بألمانيا إلى الدور الثاني.