فضلت مواطنة إبعاد غسال سيارات بنغلاديشي على تسجيل قضية بحقه، بعد تجاوزه الخطوط الحمراء، وقرر الاعتداء عليها بسحبها داخل حوش منزلها، إلا أن صرخاتها وصلت إلى شقيقتها التي استنجدت بعمليات وزارة الداخلية وتم ضبط المعتدي واحتجازه.

وفي التفاصيل، فإنه لدى خروج مواطنة من منزلها في إحدى المناطق التابعة لمحافظة حولي، وجدت غسّال السيارات الذي تعرفه أمام مركبتها، حيث بدأ الحديث معها وطلب منها الانتظار قليلاً حتى ينتهي من تنظيف سيارتها، وبعد أن انتهى أخرجت له بضعة دنانير، إلا أنه تحوّل إلى ثور هائج ولم يأخذ النقود بل أخذ يدها وسحبها إلى داخل حوش المنزل، محاولاً الاعتداء عليها.

وقال مصدر أمني لـ«الراي» إن «المواطنة (50 عاماً) بدأت بالصراخ بصوت مرتفع، حتى سمعت شقيقتها استغاثتها، فتوجهت إليها حيث وجدت البنغلاديشي يحاول الاعتداء عليها، فخلصتها من بين يديه، وأبلغت عمليات وزارة الداخلية. عندها توجه الأمنيون إلى المكان وتم ضبطه».

وأضاف المصدر «بالتحقيق مع المتهم أنكر في بادئ الأمر، إلا أنه سرعان ما اعترف، وذكرت المواطنة أنه كان يبعث إليها برسائل خادشة للحياء، ولكن غضت الطرف عنه»، مشيراً إلى أنه «بناء على طلبها فضلت عدم تسجيل قضية بحقه، والاكتفاء بإبعاده عن البلاد».