جابر الوندة


«النجاة»: تطبيق كامل لخطة العودة التدريجية

  • 15 يوليه 2020 12:00 ص
  •  7

أكدت جمعية النجاة التزامها الكامل بخطة مجلس الوزراء المتعلقة بالعودة التدريجية، والتي بدأتها من المرحلة الأولى وحتى الآن، من خلال تطبيق الاشتراطات الصحية كافة في جميع مقارها، حرصاً على سلامة موظفيها، وكل من المتبرعين وطالبي المساعدة.
وقال رئيس قطاع الخدمات المساندة بالنجاة الخيرية الدكتور جابر الوندة، إن الجمعية تواصل العمل بالليل والنهار، لخدمة الكويت وأهلها في هذه الظروف الدقيقة التي تحتاج تكاتف الجميع من مؤسسات حكومية وخيرية وأهلية.
وأكد الوندة التزام الجمعية بمراحل العودة التي أعلنها مجلس الوزراء، حيث كانت نسبة الموظفين الذين عادوا لممارسة عملهم في المرحلة الثانية 30 في المئة فقط من إجمالي الموظفين، وفي حال قرر مجلس الوزراء بدء المرحلة الثالثة فإن هذه النسبة ستصبح 50 في المئة من العاملين.
وفي ما يتعلق بالاشتراطات والإجراءات الصحية في مقار جمعية النجاة، قال «نحرص على قياس درجة الحرارة بشكل يومي لكل الموظفين وارتداء الكمامات خلال فترة العمل، وكذلك الالتزام بالتباعد الجسدي، وعدم التجمع بمقار العمل، سواء في الاستراحات أو المكاتب، وتعقيم المقار بين فترة وأخرى».
وأضاف «نحرص على أن تتم غالبية المعاملات للمراجعين إلكترونياً، سواء المتبرعون أو طالبو المساعدة، حيث تتم عمليات التبرع عبر الموقع الإلكتروني للجمعية، ويقدم طالبو المساعدة على الرابط الخاص بالجمعية في برنامج المساعدات الخاص بوزارة الشؤون».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا