الدعيج يؤكد اهتمام «البترول الوطنية» ببرامج ترشيد استهلاك المياه والحد من الهدر

أكد خلال استقباله وفد «جمعية المياه» على تعزيز العلاقات مع منظمات المجتمع المدني

أكد نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة لدى شركة البترول الوطنية المهندس عبد العزيز الدعيج على تعاونها المطلق مع جمعية المياه الكويتية كإحدى جمعيات المجتمع المدني.

وبين الدعيج في تصريح صحفي اليوم أن التعاون مع جمعية المياه الكويتية يساهم في تعزيز العلاقات بين الجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني خصوصا على صعيد الخدمة المجتمعية، مؤكدا استعداد الشركة للتنسيق مع الجمعية في كل قضايا ومواضيع المياه المطروحة في بروتوكول التعاون المزمع والجاري إعداده حاليا من قبل المختصين من الجهتين، لافتا الى أن شركة البترول الوطنية الكويتية لها علاقة مباشرة بإدارة المياه والاهتمام ببرامج الترشيد والحد من الهدر في جميع قطاعات الشركة وإعادة الاستخدام والاستفادة قدر الإمكان من المياه بما يحقق عائدا اقتصاديا وبيئيا على الشركة.

وأوضح الدعيج انه سيتم تنظيم ورشة عمل يحضرها مختصون بالشركة وبحضور وفد من الجمعية لطرح القضايا والمشاريع المائية والتي تدرج بعد ذلك ضمن اتفاقية البروتوكول وتعكس الأهداف المشتركة بين الطرفين للمحافظة على المياه واستدامتها المائية.

واجتمع الدعيج مع وفد جمعية المياه الكويتية برئاسة الدكتور صالح المزيني ونائب الرئيس الدكتورة منى محمد الرز اللذين قدما له عرضا تفصيليا لإنجازات و نشاطات الجمعية خلال الفترة السابقة.

ومن جانبه، أكد الدكتور صالح محمد المزيني بأن التعاون الذي سوف يتم يحقق الاستدامة المائية لجميع مرافق الشركة لما له من انعكاسات إيجابية عليها وعلى دولة الكويت، مضيفا إن توقيع بروتوكول التعاون بين الجمعية والشركة يندرج في إطار الجهود السامية في الاستدامة المائية والعمل على التوعية من مخاطر نقص المياه.

وبدورها أكدت الدكتورة منى الرز على أهمية التعاون واستمراريته بين الطرفين للحد من الإسراف في المياه و تعزيز دور الشركة المجتمعي في الدولة.

 

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا