جيهان


جيهان لـ «الراي»: «ما يحبونك تراهم يكذبون»... بعد الركود العاطفي

تعود من خلالها إلى ساحات الغناء

تتأهب الفنانة المغربية جيهان، المقيمة في مملكة البحرين، لطرح أغنية «سنغل» جديدة بعنوان «ما يحبونك تراهم يكذبون»، من كلمات تركي شريف وألحان زياد يوسف، ميكساج عارف عامر، بينما تكفّل رامسن جورج بالتوزيع الموسيقي.
وعبّرت جيهان عن سعادتها الغامرة لإنجاز الأغنية التي قالت إنها بمثابة عربون محبة لجمهورها، إثر غيابها لفترة عن ساحات الغناء، «خصوصاً بعد حالة الركود في الغناء العاطفي، بسبب تفشي فيروس كورونا في العالم أجمع»، متمنية أن تحظى بالإعجاب فور طرحها في المواقع الإعلامية.
وكشفت الفنانة عن كلمات مطلع الأغنية التي تقول: «ما يحبونك تراهم يكذبون... ما يحبك غير أنا وقلبي فقط... أنا بس اللي أحبك وبجنون... لو تشك فيني ترى أكبر غلط».
واستذكرت جيهان مجموعة من أغانيها المنفردة السابقة التي حققت نجاحاً ملحوظاً في الوطن العربي، لا سيما دول الخليج، والتي طرحتها بألوان متعددة، بينها خليجي ومغربي وعربي، منوهة إلى أن أغنيتها «مالك شبيه» التي قامت بنسج أبياتها الشاعرة السعودية فاطمة، ولحنها البحريني بدر الذوادي هي الأقرب إلى قلبها.
وكانت جيهان قد بدأت مشوارها في العام 2013، من خلال أغنية باللهجة السعودية بعنوان «بتحبني»، حيث شهدت ولادتها كمُغنية شابة في مملكة البحرين تحديداً، وفي دول الخليج بشكل عام، حيث سارت منذ الاستهلال في مسار الأغنية الطربية، مُعتبرة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ وأم كلثوم وفيروز قدوة لها في هذا المجال.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا