شادي الخليج وأنور عبدالله


شادي الخليج وعبدالله وبورسلي والمسباح... إلى الدوحة

لحضور «ليلة الأغنية القطرية» على المسرح الوطني

يعتزم كل من رئيس جمعية الفنانين الكويتيين المطرب القدير عبدالعزيز المفرج «شادي الخليج»، ونائب رئيس الجمعية الملحن القدير أنور عبدالله والشاعر القدير بدر بورسلي والمطرب القدير محمد المسباح، المغادرة اليوم إلى الدوحة، وذلك تلبية للدعوة التي وجهت إليهم من وزارة الثقافة والرياضة القطرية ومركز شؤون الموسيقى، لحضور «ليلة الأغنية القطرية» التي ستقام بعد غد الجمعة على خشبة مسرح قطر الوطني، بحضور وزير الثقافة والرياضة صلاح بن غانم العلي وعدد من المسؤولين على الشأن الموسيقى في الدوحة.
«ليلة الأغنية القطرية» تقام تحت شعار «أصل الوفا منج»، بمشاركة كوكبة من الفنانين وهم: علي عبدالستار وفهد الكبيسي ومنصور المهندي وسعد الفهد وعيسى الكبيسي، وأصيل هميم، بالإضافة إلى اثنين من الأصوات القطرية الواعدة، هما ناصر الكبيسي ومحمد الجابر، حيث سيتولى الموسيقار العراقي علي خصاف مهمة القيادة للفرقة الموسيقية المكونة من 50 عازفاً.
كما تتضمن فقرات الحفل تقديم العازفة القطرية هالة العمادي للجمهور معزوفات عدة في «ليلة الأغنية القطرية» التي تحمل في طياتها الكثير من الطموحات والأهداف، أهمها دعم المبدع القطري في مجال الأغنية وإبراز دوره الحضاري والثقافي في المجتمع.
يُذكر أن شعار الحفل «أصل الوفا منج»، هو جملة موسيقية مأخوذة من الأغنية القطرية الوطنية الشهيرة «عيني قطر» للمطرب الراحل فرج عبدالكريم.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا