تامر حسني


SOLO

تامر حسني مرشّح  لـ «أفضل فنان مؤثر بالعالم»

أعرب الفنان المصري تامر حسني عن سعادته بترشيحه لنيل أهم الجوائز العالمية «غينيس ريكورد» كأفضل فنان مؤثر بالعالم، وذلك في احتفالية ستقام يوم 6 ديسمبر الجاري في أبوظبي، حيث خاطب جمهوره معلقاً: «بإذن الله لو تمت فرحتنا هيكون دخولي (غينيس ريكورد) هو انتصار تاريخي لكل مصري وعربي».  ويأتي ترشيح حسني للجائزة نظراً لحصوله على 3 جوائز مؤثرة هي: جائزة أول فنان عربي يضع بصمته فى هوليوود،  جائزة «أسطورة القرن» في احتفالية «Big Apple»، وجائزة أول فنان مصري يحضّر لبلده أكبر حملة تبرع بالدم، والتي أقامها مع جمهوره.
على صعيد آخر، يستعد حسني لإحياء حفل غنائي بالكويت مشاركاً فرقة ميامي الكويتية في التاسع من شهر يناير المقبل في أرض المعارض.

 إليسا متشوقة للقاء جمهورها في الكويت

 تترقب الفنانة اللبنانية إليسا موعد حفلها الغنائي المقرر إقامته في 2 يناير المقبل بالكويت في أرض المعارض، والذي ستحييه من دون مشاركة أي فنان آخر معها. وقد شاركت إليسا هذه الفرحة مع جمهورها عبر إرفاقها ملصق الحفل بحسابها الشخصي في «إنستغرام»، معلقة: «كونوا مستعدين لحفلي الغنائي في الكويت، لا أستطيع الانتظار للقائكم جميعاً هناك».

عبادي الجوهر  وشمّة حمدان في «الجميرا»

موسم الحفلات الغنائية في الكويت للعام 2019 سيكون ختامه مع حفل غنائي يجمع بين اللونين الطربي والشبابي، إذ إن الجمهور الكويتي سيكون على موعد مع حفل غنائي من المقرر أن يحييه الفنان السعودي عبادي الجوهر إلى جانب المغنية الاماراتية شمّة حمدان، وذلك في 27 ديسمبر الجاري بفندق «الجميرا».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا