No Script

«زكاة كيفان»: نثمن تفاعل أهل الخير

u0639u0648u062f u0627u0644u062eu0645u064au0633
عود الخميس
تصغير
تكبير

هنأ رئيس لجنة زكاة كيفان التابعة لجمعية النجاة الخيرية الشيخ عود الخميس أهل الكويت والمسلمين كافة في شتى بقاع العالم بعيد الفطر المبارك، آملاً أن يعيده الله بالخير واليمن والبركات على الجميع.
وقال الخميس في تصريح صحافي: لقد تضافرت جهود أهل الكويت تجاه مواجهة جائحة كورونا وعملنا بدورنا على مساندة الوزارات والجهات كافة للتصدي لهذا الفيروس.
وأضاف: تم طرح العديد من المشاريع الإنسانية على أهل الخير وتنوعت ما بين طبية وتعليمية واجتماعية وإنشائية وبفضل الله تفاعل أهل الخير معنا وشاركوا بالتبرع لها، وسوف يستفيد الآلاف منها داخل الكويت وحول العالم، مشيداً بتفاعلهم مع مشاريع اللجنة.


وأوضح أن ما تقوم به النجاة الخيرية في الكويت من عمل إنساني وصحي ودعوي وتعليمي هو عمل خيري شامل، ففي مجال تقديم المساعدات للمحتاجين تنشط لجان الزكاة التابعة للجمعية والمنتشرة بمناطق مختلفة في دولة الكويت في تقديم المساعدات للمحتاجين والفقراء والأيتام والعجزة والضعفاء، وتقديم الدواء والعلاج المجاني، وإقامة المخيمات الطبية بواسطة العيادات المتنقلة.
وختم الخميس بقوله: إن الجمعية تقوم على المستوى الخارجي بتنفيذ مشاريع إنسانية مختلفة حيث تكفل آلاف الأيتام، وأنجزت آلاف الآبار للمياه العذبة في مختلف دول العالم، وقدمت مساعدات لآلاف المحتاجين من طلاب العلم داخل الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي