No Script

برباتوف: مانشستر يونايتد يملك فرصة كبيرة لاحتلال مركز مؤهل للأبطال

No Image
تصغير
تكبير

قال ديميتار برباتوف مهاجم مانشستر يونايتد السابق اليوم الأربعاء إن الفريق يملك فرصة كبيرة لاحتلال أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا عند استئناف? ??الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم هذا الشهر بعد توقفه لثلاثة أشهر.

وكان يونايتد يحتل المركز الخامس قبل توقف المسابقة في مارس الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا، لكنه بدا في حالة جيدة قبل التوقف، ويتأخر بفارق ثلاث نقاط فقط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.



وأضاف برباتوف «هذه فرصة كبيرة ليونايتد ويدركون ذلك. أتمنى أن يكون الفريق جاهزا بشكل جيد لهذا التحدي لأن فارق الثلاث نقاط ليس كبيرا».

ويعتقد أن استعادة بول بوغبا لجاهزيته ستمنح يونايتد دفعة معنوية إضافية.

وغاب لاعب الوسط الفرنسي عن معظم الموسم الحالي بسبب إصابات في قدمه، لكن فترة التوقف الطويلة سمحت له بالتعافي ما يمنح فريق المدرب أولي جونار سولشاير دفعة كبيرة.

وتابع برباتوف «هذه أنباء جيدة للفريق. لكن الشيء الخطير أنه لم يشارك في أي مباراة منذ فترة طويلة. العودة من إصابة طويلة ربما تؤثر على مشاركته أساسيا. سيكون من المثير أن يضعه سولشاير في التشكيلة مباشرة. ستكون المرة الأولى التي نرى فيها برونو فرنانديز وبوغبا يلعبان معا وسيكون من المثير معرفة مدى انسجامهما. يمكن أن يشكلا ثنائيا رائعا».

وأوضح أنه يجب على الجماهير عدم توقع مباريات ذات إيقاع سريع كالمعتاد عند استئناف الدوري في ملاعب خالية.

وأردف: «أشعر بالفضول لرؤية تطور اللاعبين بدنيا وذهنيا ومدى استعدادهم لاستئناف البطولة. سيكون مثيرا معرفة الوقت الذي تحتاجه المباريات لبلوغ المستوى المماثل الذي كانت عليه من الجودة والسرعة والقوة قبل التوقف. سيكون الوضع أشبه بمشاهدة مباراة ودية أو حصة تدريبية على غرار ما تشعر به عند مشاهدة مباريات الدوري الألماني حاليا».

ومن المقرر أن يعود الدوري الإنكليزي في 17 يونيو الحالي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي