«الخليج» يتوّج غداً فائز «الراتب»

  • 08 ديسمبر 2019 12:00 ص
  •  18

يجري بنك الخليج، غداً السحب الشهري الحادي عشر لحساب الراتب لهذا العام، في فرع الجابرية، بحضور وإشراف ممثل من وزارة التجارة والصناعة، لتتويج فائز نوفمبر بجائزة تصل قيمتها إلى 12 ضعف الراتب.
من ناحيته قال مساعد المدير العام للاتصالات الخارجية في البنك، أحمد الأمير «سنتعرف غداً على الفائز قبل الأخير لهذا العام، والذي سيحصل على جائزة نقدية تعادل 12 ضعف الراتب».
 وأضاف أنه فضلاً عن الفوز بجائزة تصل قيمتها إلى 12 ضعف الراتب، يقدم حساب «الراتب» من «الخليج» العديد من المميزات القيمة للعملاء، مثل السحوبات الشهرية والسنوية التي يدخل العملاء لها تلقائياً.
وأشار إلى أنه يمكن للعملاء التقديم للحصول على قروض من دون فوائد، وهدايا نقدية، وإعفاءات من الرسوم، والمزيد من الجوائز طوال العام.
ولفت إلى أنه ما زال هناك فرصة واحدة للمشاركة بالسحب في الشهر المقبل، والتي ستكون جائزتها 100 ضعف الراتب، داعياً الجميع لانتهازها.
ويأتي ذلك في وقت يوفر عرض حساب «الراتب» لعام 2019، لجميع العملاء الكويتيين الجدد ممن يقومون بتحويل رواتبهم إلى «الخليج»، فرصة الدخول تلقائياً في السحوبات الشهرية، والفوز بـ12 ضعف الراتب، وفي السحب السنوي على أكبر جائزة لحساب الراتب في الكويت وهي 100 ضعف الراتب.
ويمنح حساب «الراتب» العملاء الجدد ممن يقومون بتحويل رواتبهم إلى «الخليج»، فرصة الحصول على جائزة نقدية فورية قدرها 100 دينار، أو قرض من دون فوائد لغاية 10 آلاف دينار، شرط ألا يقل الراتب الذي يتم تحويله عن 500 دينار.
ويمكن للعملاء الجدد الحصول على بطاقات «فيزا» و«ماستركارد» الائتمانية من دون رسوم سنوية في العام الأول، مع إمكانية الحصول على قرض تصل قيمته إلى 70 ألف دينار وتسديده خلال مدة 15 سنة، أو قرض استهلاكي تصل قيمته إلى 25 ألف دينار.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا