No Script

لجنتان لمقابلات المديرين الراغبين في الانتقال للتعليم الخاص

No Image
تصغير
تكبير

شكل الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي في وزارة التربية الدكتور عبد المحسن الحويلة لجان المقابلات للمديرين والمديرين المساعدين في قطاع التعليم العام، الراغبين في الانتقال إلى مدارس التعليم الخاص «العربية - النموذجية» للعام الدراسي 2019 /‏2020 برئاسته وعضوية 10 موظفين في الإدارة العامة للتعليم الخاص موزعين على لجنتين.
وحدد الحويلة في قراره مهام اللجنتين، بإعداد نماذج المقابلات والأسئلة الفنية والإدارية بحسب الوظيفة «مدير مدرسة - مدير مساعد» والتواصل مع الراغبين في الانتقال إلى مدارس التعليم الخاص، وإخطارهم بالمواعيد المحددة للمقابلات، وإجراء المقابلات الشخصية للراغبين في الانتقال والاختيار من بين المرشحين، وفقاً للمفاضلة التي تراها اللجنة بما يتناسب مع طبيعة العمل بمدارس التعليم الخاص.
وشدد الحويلة على ضرورة إعداد القوائم النهائية بنتائج المقابلات على النماذج المعدة لذلك، وعرضها على رئيس اللجنة للنظر في اعتمادها، على ان يتولى مقرر اللجان بالتنسيق مع الرئيس توزيع الراغبين في الانتقال إلى مدارس التعليم الخاص على لجنتي المقابلات المشار إليهما.


واستعرض الحويلة أعضاء اللجنتين، اللجنة الأولى بعضوية مدير الإدارة العامة للتعليم الخاص سند المطيري، ومدير إدارة الشؤون التعليمية منصور المنصور، ورئيس قسم المتوسط والثانوي بمراقبة المدارس العربية خالد المشعان، وموجه فني في الإدارة يسرى الدريعي، ومراقبة المدارس الأجنبية صفاء حسن.
وتضم اللجنة الثانية في عضويتها مدير إدارة الامتحانات والمعادلات الدكتور سلمان اللافي، ومراقب المدارس العربية نجاة الرويشد، ورئيس قسم رياض الأطفال والابتدائي بمراقبة المدارس الأجنبية عبد العزيز العتيبي، وموجه فني مشاري الحمادي، ومراقبة المدارس الأجنبية صفاء حسن.
وبين مصدر تربوي لـ «الراي» أن اللجان بدأت بإجراء المقابلات لبعض المديرين والمديرين المساعدين الراغبين في الانتقال إلى قطاع التعليم الخاص، وفق النظم المعمول بها في الوزارة، ومستمرة بعملها إلى حين انتهاء المقابلات لجميع المرشحين وتوزيعهم على المدارس العربية والنموذجية للعام الدراسي المقبل، مبيناً أن أسماء المرشحين كافة وردت إلى قطاع التعليم الخاص وفق كشوف إدارة التنسيق ومتابعة التعليم العام في الوزارة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي