No Script

سيارة الدفع الرباعي الأفخم في فئتها

«كاديلاك الغانم» تمدّد عرضها على «إسكاليد 2019»

تصغير
تكبير

0 في المئة أرباحاً على الأقساط لمدة 5 أعوام

 

خدمة وصيانة مجانية لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كلم 

مدّدت شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده، الوكيل الحصري لسيارات «كاديلاك» في الكويت، أكرم عروضها على الإطلاق على سيارة الدفع الرباعي الأفخم في فئتها «إسكاليد» 2019.
ويمكن لعشاق الأناقة الآن اقتناء هذه السيارة، التي تجمع بين الراحة والأداء المتفوّق، بـ0 في المئة أرباح لمدة 5 سنوات وبسعر يبدأ من 23999 ديناراً.
ويمكن للعملاء التميّز الآن بفخامة القوة الرياضية، واكتشاف سيارة «إسكاليد» 2019 والمصممة بتفاصيل تلفت الانتباه وخطوط تلفت الأنظار، علاوة على التكنولوجيا المتقدمة التي تتمتع بها.
ويعزز أداء «كاديلاك إسكاليد» الأيقونة التي تجسّد لقاء الفن والابتكار في مركبة واحدة، المحرّك القوي والفعّال «V-8» سعة 6.2 ليتر بقوة 420 حصاناً مع ناقل حركة بـ10 سرعات.
وعلى صعيد إنارة المركبة الرائعة، فتضم مصابيح مؤلفة من 5 عناصر مختلفة مصنوعة من الكريستال ومزودة بنظام الإنارة «LED» على شكل شفرة، لتأمين إنارة أكثر إشراقاً من الأنوار العادية، في حين يسمح نظام التشغيل عن بعد بتشغيل المحرّك عن بعد 91 متراً.
وتتوفر اليوم وللمرة الأولى في الكويت سيارة «إسكاليد» 2019، بنسختها الرياضية الخاصة وبكمية محدودة.
وتأتي هذه السيارة الرياضية بتصميم أكثر جاذبية مقارنة بالنسخة القياسية، إذ تم تنفيذ جميع تفاصيلها الخارجية باللون الأسود اللامع بما في ذلك الشبك الأمامي المطلي بالكروم، وواجهة المصابيح السفلى وحواف النوافذ، والحواف الجانبية للهيكل والعتبة الخلفية، بالإضافة إلى طلاء فريد بلون فضّي منتصف الليل «Midnight Silver» على الإطارات التي يبلغ حجمها 22 إنشاً.
ويمكن لعملاء «كاديلاك» التعرف أكثر على سيارة «إسكاليد» 2019 بنسختها الرياضية والقياسية، فضلاً عن الاطلاع على أحدث عروض ومكافآت الشركة، في المعرض الجديد والحصري في الشويخ أو المعرض في صفاة الغانم بالري.
وتقدم الشركة لعملائها خدمات متنوعة تضم خدمة وصيانة مجانية لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كلم بدلاً من الـ4 سنوات المعهودة، بالإضافة إلى كفالة 4 سنوات أو 100 ألف كلم، وخدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة، لتكون بالتالي على قدر تطلعات العملاء وتلبي احتياجاتهم كافة.

صالات العرض

يسري عرض كاديلاك الغانم في أحدث صالات عرضها في منطقة الشويخ، كما يمكن للعملاء الاستفادة منه أيضاً في صالة عرض كاديلاك الكائنة في صفاة الغانم. علماً أن الصالة الجديدة تضم مجموعة متكاملة من سيارات كاديلاك الأنيقة بمختلف التصاميم التي تتناسب مع سائر الاحتياجات والأذواق، كما تضم عدة خدمات تكميلية تشمل خدمات التمويل الشخصي والتأمين بالإضافة إلى الإكسسوارات وغيرها من الخدمات.
لطالما اجتذبت صالات عرض كاديلاك اهتماماً كبيراً وإقبالاً ملحوظاً من مئات الزوار والعملاء من مختلف الأعمار خاصة فئة الشباب منهم وذلك لاكتشاف ومشاهدة أحدث ابتكارات كاديلاك في مجال الرفاهية والفخامة والتميز.
وتتيح صالات العرض للزوار اكتشاف وتجربة روائع التشكيلة الفخمة لسيارات «كاديلاك»، كما تتيح «كاديلاك الغانم» للزوار الراغبين في اقتناء إحدى سياراتها، الاستفادة من العروض والهدايا الحصرية التي يتم تقديمها فقط خلال أيام العرض.

«الرعاية المميز»... راحة بال

انطلاقاً من التزام شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده، بتقديم أفضل تجربة قيادة وخدمة لعملاء سيارات «كاديلاك»، فقد عملت على تطوير العديد من المزايا التي تضمن للعملاء راحة البال والأمان والتوفير، فأطلقت لهذا الغرض برنامج الرعاية المميز الخاص، الذي يسري فور قيام العميل بشراء سيارته الجديدة من «كاديلاك».
ويتيح هذا البرنامج لعملاء «كاديلاك»، الحصول على الخدمة والصيانة لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كلم، مع كفالة 4 سنوات أو 100 ألف كلم، وخدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة في جميع أنحاء الشرق الأوسط لمدة 4 سنوات بدون تحديد لعدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، إضافة لخدمة النقل والسيارة البديلة في حال توفرها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي