No Script

ينتظر عرض «اللي خلف مانمش» و«دفع رباعي»

أحمد بدير يدخل بـ «كتف قانوني»

u0623u062du0645u062f u0628u062fu064au0631
أحمد بدير
تصغير
تكبير

الفنان المصري أحمد بدير لا يعرف الراحة. فلا يكاد ينتهي من عمل، حتى يبدأ بآخر. ففي الوقت الذي ينتظر فيه عرض فيلميه الجديدين «دفع رباعي» و«اللي خلف مانمش»، يصوّر حالياً مسلسل «كتف قانوني»، ويعد العدة للمشاركة في الجزء الثالث من مسلسل «البيت الكبير».
بدير قال لـ«الراي» إنه يترقب عرض فيلميه الجديدين ليلمس ردود الأفعال تجاههما، لافتاً إلى أن «دفع رباعي» يجمعه مع الفنانين الشباب أحمد عزمي، ميسرة وإيناس النجار، وهو من تأليف خالد سليمان ومحمد عواد، وإخراج إيهاب عبد اللطيف، فيما يقف أمامه في «اللي خلّ مانمش» كل من أحمد صيام وهالة فاخر، علماً أنه من تأليف أيمن إسماعيل وإخراج أشرف نار.
وعلى صعيد التلفزيون، قال بدير «أقوم بالتحضير لتصوير الجزء الثالث من مسلسل (البيت الكبير) مطلع أكتوبر المقبل، وهو عمل ينتمي إلى الدراما الصعيدية، كما أقوم حالياً بتصوير مسلسل (كتف قانوني) إلى جانب أحمد سلامة وسارة سلامة، وأجسّد شخصية (إسماعيل)، وهو رجل الأعمال الذي يتميز بالقسوة والشدة والبخل، وأتمنى دوراً مميزاً للغاية».


من جهة أخرى، أعرب بدير عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية تجاه مسلسل «حكايتي»، الذي كان يشارك به في السباق الرمضاني الماضي، بالإضافة إلي تجربته المتميزة مع كل من ياسمين صبري وأحمد حاتم وأحمد صلاح حسني، ما جعل العمل ينجح بشكل كبير.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي