No Script

181 حالة اشتباه بـ«كورونا» منذ بدء إجلاء المواطنين الأربعاء الماضي

No Image
تصغير
تكبير

كشفت مصادر مطلعة لـ«الراي» عن وصول إجمالي حالات الاشتباه بفيروس كورونا مع وصول طاي?رات ا?جلاءالمواطنين من عدد من الدول منذ الاربعاء الماضي بلغت 181 حالة اشتباه حتى الآن.
وفي تفاصيل حالات الاشتباه، بينت، عقب الانتهاء من فحص ركاب طائرة إجلاء المواطنين الأولى، تحويل 45 حالة الى مستشفى جابر منها 35 حالة اشتباه بالاصابة بفيروس كورونا جرى تحويلها الى العزل الصحي، وإدخال 7 حالات الى أحد الأجنحة فضلا عن تحويل حالة الى مستشفى الرازي وحالتين الى أحد مراكز غسيل الكلي في منطقة الصباح.
وعقب الانتهاء من فحص ركاب طائرة إجلاء المواطنين الثانية اليوم القادمة من ايران، وقد أسفرت عملية الفحص عن تحويل 6 حالات الى مستشفى جابر منها حالة واحدة اشتباه بالاصابة بفيروس كورونا  جرى تحويلها الى العزل الصحي، وإدخال 5 حالات الى أحد الأجنحة.


أما الطائرة الثالة، فكشفت مصادر مطلعة لـ«الراي» عن الانتهاء من فحص ركاب طائرة إجلاء المواطنين القادمة من باريس ، وقد أسفرت عملية الفحص عن تحويل 43 حالة إلى مستشفى جابر منها حالة 15 اشتباه بالاصابة بفيروس كورونا، جرى تحويلها الى العزل الصحي، وتحويل 17 حالة الى قسم الطوارئ في المستشفى وإدخال11حالات الى أحد الأجنحة.


الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي