فروع البنك في خدمة العملاء


«الخليج» يستقبل عملاءه في 16 فرعاً

أجهزة تفاعل البنك آلياً تعمل في 6 فروع
  • 03 يونيو 2020 12:00 ص
  •  19

الأسد:  نعمل بـ 25 في المئة  من قدرة البنك التشغيلية


أعاد بنك الخليج افتتاح مجموعة من فروعه بعد انتهاء فترة حظر التجول الكلي التي عاشتها البلاد، وإعلان مجلس الوزراء خطة العودة التدريجية للحياة الطبيعية، والتعايش مع الظروف التي فرضها فيروس كورونا على العالم، وبالتنسيق مع بنك الكويت المركزي واتحاد المصارف.
وبدأ البنك من أمس استقبال عملائه من الساعة 9 صباحاً وحتى 1 ظهراً يومياً باستثناء الجمعة والسبت، إذ يعمل بنسبة تشغيل تبلغ 25 في المئة، عبر 16 فرعاً منتشرة في أنحاء الكويت، وهي شرق (شارع أحمد الجابر)، والسالمية (جمعية السالمية)، وصباح السالم، والجهراء (جمعية الجهراء)، والجهراء (بجانب المخبز الآلي)، والزهراء، والرقة، والغزالي، والعدان، والصباحية، والقيروان، والشعب، وبيان، والجابرية (معاملات الأفراد فقط)، والعديلية (معاملات الأفراد فقط)، والفرع الرئيسي (معاملات الشركات فقط).
كما تعمل أجهزة الصرف التفاعلي «ITM» لخدمة العملاء في فروع السلام، والشعب، والجابرية، والعدان، والفرع الرئيسي، والفحيحيل (مجمع إلكترونيات الغانم)، من الساعة 8:30 صباحاً وحتى 3:30 مساءً.
وقال مساعد المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية في البنك باسل الأسد إنه مع انتهاء فترة حظر التجول الكلي، يعاود «الخليج» استقبال العملاء في فروعه، وتقديم جميع الخدمات المصرفية الضرورية بلا شك لتدوير عجلة الاقتصاد، ولتتمكن القطاعات التجارية الأخرى في البلاد من مزاولة أعمالها بشكل أيسر.
وأضاف أن البنك يعمل حالياً بنسبة تشغيل تبلغ 25 في المئة، حسب الاشتراطات التي وضعها مجلس الوزراء في خطة العودة التدريجية للحياة الطبيعية، حفاظاً على صحة وسلامة الموظفين والعملاء في الوقت نفسه، كما يستعد لزيادة هذه النسبة تدريجياً في المراحل المقبلة.
وأكد حرص «الخليج» على تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية في مختلف الفروع، التي يتم تعقيمها بشكل منتظم، وقياس حرارة العملاء قبل الدخول، والحرص على التباعد الجسدي، إضافة إلى الالتزام بارتداء القفازات والكمام، مطالباً العملاء بتنفيذ الاحتياطات الصحية عند زيارة أي من فروع البنك حماية للموظفين ولهم على حد سواء.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا