«الطرف الأغر» تطلق موقعها الإلكتروني

  • 16 سبتمبر 2020 12:00 ص
  •  13

أطلقت شركة «الطرف الأغر» موقعها الإلكتروني باسم «إتس لكجوري» (www. itsluxury.com)، والذي يطمح لتقديم تجربة تسوق فاخرة واستثنائية للعملاء في الكويت.
ويأتي الموقع ليواكب مرحلة الانتقال إلى قنوات التسوق عبر الإنترنت، ولتوفير تجربة فاخرة وفريدة من نوعها لعملاء الشركة الأوفياء.
ويضم الموقع أحدث الإصدارات وأفخم المجموعات من الساعات والمجوهرات المختارة من أهم العلامات التجارية عالمياً.
ويعمل فريق «إتس لكجوري» على تقديم خدمات عالية الجودة، ليصبح الموقع الوجهة المفضلة للتسوق الإلكتروني للساعات والمجوهرات الفاخرة، حتى يتمكن جميع الباحثين عن الفخامة، من اقتناء العلامات الفاخرة العالمية مثل «بولغاري»، و«غوتشي»، و«شوبارد»، و«شاريول»، و«موريس لاكروا»، و«فندي»، و«فيرساتشي»، و«فيراغامو»، و«شوميه»، و«تاغ هوير»، و«ديور»، والحصول على أفضل تجربة تسوق مميزة من منازلهم.
كما يؤسس الموقع لقصة نجاح، من خلال العمل جدياً على تقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائه، إذ استمرت «الطرف الأغر» منذ تأسيسها عام 1972، في التوسع بتجارة التجزئة الفاخرة في المنطقة، عبر مواءمة إستراتيجية الأعمال، ومواكبة تقديم الخدمات والتطور التكنولوجي.
وتمكنت الشركة من بناء سمعتها المرموقة في مجال البيع بالتجزئة، وتقديم خدمات للنخبة المتزايدة خلال فترات من الازدهار والنمو الاقتصادي الرائع للكويت.
ويعمل موقع «إتس لكجوري» حالياً في الكويت فقط، مع خطط للانتشار في جميع دول الخليج خلال الأشهر المقبلة.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا