الغانم مستقبلاً الصرعاوي ووفد الديوان


جابر المبارك: مُلتزمون مكافحة الفساد ودعم إجراءات حماية الأموال العامة

رئيسا مجلس الأمة والحكومة تسلما تقرير «المحاسبة» لمشروع دعم نظم الرقابة الداخلية
  • 12 يوليه 2019 12:00 ص
  •  2

تسخير كل الامكانات لتحقيق أعلى مستويات الشفافية بما ينعكس على تطوير أداء مختلف الجهات الحكومية

استقبل رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، في مكتبه أمس، رئيس ديوان المحاسبة بالانابة عادل الصرعاوي، الذي قدم للغانم التقرير النهائي لمشروع دعم نظم الرقابة الداخلية في الجهات المشمولة برقابة الديوان وتعزيز قدرات وحدات التدقيق الداخلي بها.
وقدم الصرعاوي وكبار مسؤولي الديوان خلال اللقاء، شرحاً وعرضاً للعناصر الرئيسية للتقرير، والخطة الطموحة التي تتضمنها، والمتعلقة بآليات الرقابة الفعالة والتدقيق الداخلي في الجهات المشمولة برقابة الديوان.
كما استقبل سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك في قصر السيف أمس، الصرعاوي ووفد الديوان، حيث قدم لسموه التقرير النهائي للمشروع.
وأكد سمو رئيس مجلس الوزراء دعمه الكامل للخطوات التي يتخذها الديوان، في سبيل حماية وصون الأموال العامة، والتزام الحكومة بمكافحة الفساد، وتسخير كل الامكانات لتحقيق أعلى مستويات الشفافية، وهو ما سينعكس على تطوير أداء مختلف الجهات الحكومية.
حضر المقابلة رئيس ديوان رئيس مجلس الوزراء الشيخة اعتماد الخالد.
إلى ذلك، بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، برقية إلى رئيس منغوليا خالتما باتولغا، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنياً له موفور الصحة والعافية، وللبلد الصديق دوام التقدم والازدهار.
وأعرب سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، في برقية إلى رئيس منغوليا عن خالص تهانيه بالمناسبة.
كما بعث سمو رئيس مجلس الوزراء، برقية مماثلة.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا