No Script

«فرغتُ من الفيلم... وأصوّر مع حصة قلم»

زهرة الخرجي لـ «الراي»: «نجْد»... محطة مهمة في مسيرتي

تصغير
تكبير

معربةً عن سعادتها بالانتهاء من تصوير مشاهدها في الفيلم السعودي «نجْد»، كشفت الفنانة زهرة الخرجي النقاب عن تصوير دورها ضمن مسلسل «مع حصة قلم».
وصرحت الخرجي لـ «الراي»: «تغمرني السعادة بمشاركتي في أول فيلم سينمائي سعودي، وهو سيُعرَض قريباً في دور السينما الخليجية»، مردفةً: «مما ضاعف من سعادتي بالفيلم أن الفنانة القديرة حياة الفهد مشاركةٌ فيه»، ومكملةً: «أعتبر أن وجودي ضمن أول فيلم سعودي ومع أم سوزان - وهي أول مَنْ تطل في السينما السعودية - أمر يثير الفخر والفرح معاً، ولذلك أرى أن فيلم (نجد) محطة مهمة في مسيرتي الفنية».
وتابعت: «أتوقع أننا سنزور السعودية خلال الفترات المقبلة لافتتاح الفيلم، كما سنطل أيضاً أثناء افتتاحه في دولة الكويت».


 وأوضحت زهرة الخرجي «إن الأحداث في الفيلم تدور حول حقبة الخمسينات من القرن الماضي، وكيف كانت طبيعة الحياة وملامحها في منطقة نجد حينذاك، وهو كذلك اسم الشخصية التي تقدمها حياة الفهد، والفيلم من تأليف خالد الراجح، وإخراج سمير عارف، ويتقاسم تجسيد بطولته كل من حياة الفهد وزهرة الخرجي ومصطفى هريدي وإبراهيم الحربي وعلي السبع، إلى جانب كوكبة أخرى من الممثلين».
وفي زاوية أخرى، تطرقت زهرة إلى الدراما التلفزيونية، موضحةً: «خلال فبراير الجاري أصوّر مسلسل مع حصة قلم، وهو من بطولة الفنانة حياة الفهد أيضاً... وأتمنى أن يحقق النجاح المأمول، وينال إعجاب الجمهور الذي يستحق منا كل جديد ومبدع وجميل».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي